جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«راميدا» تُبرم عقد شراكة مع «مؤسسة التمويل الدولية» لخدمة البيئة

أعلنت شركة “العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية – راميدا”، عن إبرام عقد شراكة مع “مؤسسة التمويل الدولية”. وذلك في بيان للبورصة المصرية.

وأوضحت أن تلك الشراكة تأتي بهدف مساندة استراتيجية الشركة لموائمة عملياتها وأنشطتها بمصر مع أفضل معايير وممارسات الاستدامة البيئية وتحسين زيادة معدلات الكفاة الانتاجية.

تقليص البصمة الكربونية

وأوضحت “راميدا” أنه بموجب تلك الشراكة ستقوم مؤسسة التمويل الدولية بمعاونة “راميدا” من أجل تبني الحلول التي تساهم في تقليص البصمة الكربونية وترشيد المياه المستخدمة.

هذا فضلًا عن تحسين كفاءة توظيف الموارد والموارد.

اقرأ المزيد : البورصة تواصل التراجع.. ورأسمال السوق يخسر 5 مليارات جنيه بالختام

تعزيز حماية البيئة

وأكدت شركة “العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية – راميدا”، أنها تسعى لترشيد استخدام المياه والطاقة ستعمل على خفض التكاليف بالإضافة إلى تعزيز حماية البيئة.

سهم راميدا

وتراجع سهم شركة “العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية – راميدا”، صباح اليوم، بنحو 0.45%، منخفضًا من مستوى 2.22 جنيهًا، إلى مستوى 2.21 جنيهًا، في تمام الساعة 10:44 صباحًا.

Ads

أرباح راميدا الفصلية

وسجلت شركة “العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية – راميدا”، صافي ربح بلغ 71.77 مليون جنيه، خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 30 مليون جنيه أرباحًا خلال الفترة المقارنة من 2021.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح خلال الفترة نحو 71.79 مليون جنيه، مقابل 30.16 مليون جنيه خلال نفس الفترة في 2021.

فيما سجلت الحقوق غير المسيطرة خلال الربع خسائر بقمية 26.49 ألف جنيه، مقابل خسائر بلغت 152.13 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

إيرادات شركة راميدا

وارتفعت إيرادات “راميدا” خلال الثلاثة أشهر إلى 343.06 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 270.84 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

وفيما يخص القوائم غير المجمعة، سجلت الشركة المستقلة أرباحًا بلغت 70.41 مليون جنيه خلال الفترة المذكورة من 2021، مقابل أرباح بقيمة 30.33 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس