جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«راية» تفتتح أكبر متجر للإلكترونيات والأجهزة المنزلية في التجمع الخامس

وتعلن: نستهدف زيادة أفرعنا لـ70 فرعًا بنهاية العام

أعلنت شركة راية للإلكترونيات التابعة لشركة راية للتجارة، عن افتتاح فرع جديد بالتجمع الخامس، ويعد من أكبر متاجر الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، حيث أنه على مساحة 1200 مترًا مربعًا.

افتتاح الفرع رقم 63

يأتي افتتاح الفرع رقم 63 لشركة راية (إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية)، في إطار خطة الشركة التوسعية بالتوازي مع توسعاتها بنيجيريا وجهودها لتطوير تجربة العملاء وتعزيز الخدمات المختلفة.

وتستهدف شركة راية للتجارة، زيادة عدد أفرعها لـ70 فرعًا بنهاية 2022، إضافة لانتشارها داخل 10 محافظات جديدة بخلاف القاهرة.

وقال باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة، فريقنا بدأ على دراسة خيارات الاستدامة وتجسيد المسؤولية الاجتماعية من خلال مختلف أعمالنا ومقارنا، وبالفعل نعتز حالياً بمواصلة مشاركتنا الفعالة بمبادرة E-Tadweer الهادفة إلى التخلص الآمن النفايات الإلكترونية، كما ندرس المزيد من الحلول والخيارات التي تدعم الاستدامة البيئية من خلال أعمالنا”.

اقرا المزيد : «الأغذية العالمي»: نفذنا 7 برامج لمبادلة الديون بـ114 مليون دولار في مصر

معارض راية

وأشار هيثم ثروت، المدير العام لشركة راية للإلكترونيات، إلى أن الشركة تدير حالياً 63 معرضًا لبيع الأجهزة المنزلية ومُختلَف الإلكترونيات ضمن سلسلة متاجر راية ستورز؛ فضلاً عن ‌15‌ معرضاً رسمياً تابعاً لشركة ‌سامسونج، وثلاثة متاجر i2، بالإضافة‌ ‌إلى‌ 125 منفذً‌اً ‌لشركة‌ ‌اتصالات.

وأضاف ثروت أن راية تعمل على تحسين تجربة التسوق كاملةً، بدءً من تجربة العملاء داخل المتاجر، فضلاً عن اهتمامها القوي بنقاط البيع الإلكترونية؛ وبرامج ولاء العملاء.

Ads

وأنظمة قنوات البيع الموحدة Omni-Channels التي من شأنها إتاحة منظومة مُحكمة تُسهل على العملاء الحصول على الخدمات من كافة قنوات البيع التابعة لمعارض شركة راية بنفس الكفاءة ودون التقيّد بالتوجه لأفرع بعينها من أجل الحصول على المنتجات أو خدمات ما بعد البيع”.

اقرا المزيد : أسعار الحديد اليوم تواصل الثبات عند مستوياتها المنخفضة

منصة التسوق الإلكتروني

وأضاف المدير العام أن الشركة قد أطلقت منصة التسوق الإلكتروني RayaShop.com في ثوبها الجديد بالكامل، والتي تتيح تجربة تسوّق رائدة من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية المتاح لنظامي التشغيل أندرويد (Android) وآي أو إس (IOS).

وتأتي المنصة الجديدة على رأس أولويات الشركة في الفترة الحالية والمستقبلية؛ إذ تهدف في المقام الأول إلى تقديم أسرع وأيسر تجربة تسوق وأفضل تجربة خدمة لعملاء راية.

وتتيح المنصة الإلكترونية كافة المنتجات المحلية والعالمية بأسعار تنافسية بالإضافة إلى مميزات غير مسبوقة للمستخدمين الحاليين والجدد.

خدمات ما بعد البيع

وتأتي خدمات ما بعد البيع كذلك على رأس أولويات استراتيجية راية، بوصفها إحدى ركائز ضمان رضاء العملاء، والتي تبدأ تلك الخدمات من بطاقة ضمان راية، مروراً بخدمات راية Smart Care التي تقدم على أعلى مستوى من خلال فريق ضخم من الخبراء التقنيين، فضلاً عن قنوات التواصل الفعال مع العملاء الحاليين والجدد.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس