جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

روبكس العالمية تعتزم ضخ استثمارات إضافية بقيمة 150 مليون جنيه خلال العام المقبل

كشف المهندس مجدي الطاهر رئيس مجلس إدارة شركة “روبكس العالمية“، إلى أن حجم الاستثمارات في الشركة يبلغ 12  مليون دولار، وجار التخطيط لزيادة الاستثمارات بضخ 150 مليون جنيه إضافية خلال العام 2024/2025.

مبيعات شركة روبكس العالمية

مضيفاً أن متوسط حجم المبيعات الحالي يبلغ نحو 200 مليون جنيه، وتهدف الشركة لزيادة حجم المبيعات إلى 250 مليون جنيه خلال خطة العام الحالي.

Ads

لافتاً إلى أن “روبكس” تقوم بتصدير حوالي 20% من إنتاجها من خلال 120 عميلاً في 39 دولة حول العالم، وتهدف الشركة لزيادة حجم التصدير إلى 30% خلال العام الحالي.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء عدداً من مكونات الشركة، مصحوباً بشرحٍ من رئيس مجلس إدارة شركة “روبكس العالمية”، حول أعمال الشركة ونشاطها، ومراحل التصنيع بها، وخططها المستقبلية.

كما  شملت الجولة تفقد مصنع البلاستيك، والمعرض الخاص بمنتجات البلاستيك لمختلف الاستخدامات، ثم الانتقال إلى مصنع البانيوهات، ومصنع الاكريليك، وصولاً لمعرض المنتجات الصحية المصنعة بالشركة.

فيما تعرف رئيس الوزراء خلال الجولة، على ماكينة محلية بنسبة 100% لانتاج البانيو بمقاسات مختلفة، بطاقات إنتاجية مضاعفة تفوق قدرات الماكينات المثيلة المستوردة، مع توفير جانب كبير من الطاقة، حيث تتيح هذه الماكينة انتاج موديلين من البانيو في التوقيت ذاته.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس