جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«ريبورتاج العقارية» تدرس تطوير مشروع في العاصمة الجديدة بمساحة تتجاوز 100 فدان

كشف أحمد ناصر، مدير التسويق  بشركة ريبورتاج العقارية، إحدى الشركات الإماراتية العاملة في السوق المصرية عن دراسة الشركة للدخول في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بمشروع عمراني متكامل.

وأضاف أحمد ناصر في تصريحات خاصة لـ«الاستثمار العربي» أن الشركة تدرس كافة الخيارات الاستثمارية الموجودة في العاصمة. سواء بالمشاركة أو شراء قطعة أرض من شركة العاصمة الإدارية  للتنمية العمرانية.

وأوضح أحمد ناصر، أن الشركة تستهدف تطوير قطعة أرض في العاصمة بمساحة تزيد عن 100 فدان. خاصة وأن الشركة تمتلك خبرة كبيرة في تنمية المشروعات ذات المساحات الكبيرة.

ولفت أحمد ناصر، إلى طرح الشركة لمشروع «مونتي نابوليوني» في  مدينة «مستقبل سيتي». بإجمالي استثمارات متوقعة تبلغ 12 مليار جنيه، وذلك بالشراكة مع شركة الأهلي صبور.

Ads

وأوضح أحمد ناصر، أن شركة الأهلي للتنمية العقارية صبور تمتلك حوالي 10% فقط من المشروع المطروح في مدينة المستقبل. بعد أن نجحت الشركة في شرائها من شركة الأهلي للتنمية العقارية صبور.

ويضم هيكل مساهمي الشركة  عارف الخوري، وإسماعيل الخوري، وقامت الشركة بتنفيذ سابقة أعمال قوية في دولة الإمارات. حيث يبلغ إجمالي استثمارات الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة حوالي 100 مليار جنيه.

وأكد أحمد ناصر، أن المشروع يضم وحدات بمساحات تتراوح بين ٥١ إلي ٢٣٢ مترا مربعا. لافتا إلى أن العميل المصري أصبح رغم قوة المنافسة قادرا على اختيار المشروع الذي يتناسب مع احتياجاته وقدراته المالية. واختيار المطور الذي يثق في التعامل معه.

وقال أحمد ناصر، إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بالمشروع بقيمة 1.5 مليار جنيه بنهاية العام الجاري. وحققت منها 350 مليون جنيه منذ انطلاق المشروع وحتى الآن.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس