جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«ريماكس المهاجر» تحقق 4 مليار جنيه مبيعات «ريسيل» في النصف الأول من 2021

 

قال محمد الدغيدي، رئيس مجلس إدارة شركة “ريماكس المهاجر للتسويق العقاري”، إن الشركة حققت، خلال النصف الأول من العام الجاري، نحو 4 مليار جنيه مبيعات في قطاع “الريسيل”، موضحًا أن الشركة تعمل في أربعة قطاعات وهي: “الريسيل” أي إعادة البيع، و”المشروعات الجديدة”، والإيجار”، و”المزادات”.

وأضاف أن مبيعات الشركة بلغت نحو مليار ونصف جنيه في مجال المشروعات الجديدة، وفيما يخص قطاع الإيجار، فقد وصلت المبيعات إلى نحو 250 مليون جنيه، فيما حققت المزادات ما يقدر بـ 180 مليون جنيه، من خلال مزادين فقط خلال الستة أشهر الماضية.

 

تضاعف المبيعات

وأوضح أن أهم المشروعات التي تتولي الشركة مبيعاتها تتمثل في: مراسي، وكايرو فستيفتال سيتي، وأب تاون، ومشروعات “حسن علام”، فضلًا عن مشرعات “طلعت مصطفي”، متوقعًا تضاعف مبيعات كافة القطاعات خلال النصف الثاني من العام، نظرًا لاستقرار الأوضاع الاقتصادية، عقب فترة من انتشار الشائعات حول إقدام مصر على اعتماد اقتصاد حرب بسبب موضوع الملء الثاني لسد النهضة، ولكن – على عكس ذلك – تسبب استقرار الأوضاع ، وانحسار فيروس كورونا في رواج قطاع العقارات.

 

4 مليار جنيه مستهدفات بيعية

Ads

ولفت الدغيدي إلى أن الشركة وضعت مستهدفات بيعية بقيمة 4 مليار جنيه خلال 2021، تتضمن المشروعات العقارية، والساحلية، والريسيل “إعادة البيع”، والأنشطة التجارية، والإدارية، والمزادات، والأنشطة الأخرى، لافتًا إلى أن السوق العقارية يشهد رواجًا نسبيًا، مقارنةً بالعام الماضى.

 

التوسع في تطوير العقارات التجارية والإدارية

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة “ريماكس المهاجر” أن شركات التطوير العقاري توسعت مؤخرًا في تطوير العقارات التجارية والإدارية، موضحًا أن هذا التوسع قد يستمر خلال العام الجاري، متوقعًا أن تشهد العقارات الإدارية تراجعًا في الطلب بسبب الوفرة الحالية.

 

مناطق جاذبة للاستثمار

وأوضح أن العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والشيخ زايد، تُعد مناطق جاذبة للاستثمار العقاري بشكل عام، والاستثمار في العقارات التجارىة والإدارية والطبية بشكل خاص، نظرًا لارتفاع مستوى المعيشة في تلك المجتمعات حاليًا ومستقبلًا.

وتهدف شركة “ريماكس المهاجر للتسويق العقاري” إلى تنفيذ خطة الشركة التوسعية لإضافة خدمات ومنتجات تسويقية جديدة، من خلال تقديم خدمات تسويقية تهدف لتوفير قاعدة بيانات متكاملة للعملاء من راغبي السكن والاستثمار والباحثين عن تمويلات عقارية باشتراطات متنوعة.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس