جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية

استقر سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية ، مستهل تعاملات الثلاثاء 12 ابريل ، وكان سعر الدولار قد ارتفع أمس الاثنين لسعري البيع والشراء.

سعر الدولار اليوم

ويعرض « الاستثمار العربي» أسعار الدولار يوميا خلال التعاملات الصباحية والمسائية لكثرة محركات البحث عنها لاستخدامها في أغراض الاستيراد والتصدير، وسجل سعر الدولار اليوم :

Ads

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري 18.40 جنيها للشراء و 18.47 جنيها للبيع ، داخل البنك الاهلي الكويتي .
وداخل بنك المشرق ، سجل سعر الدولار الأمريكي 18.39 جنيها للشراء و 18.47 جنيها للبيع خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 12 ابريل
ووفقا لأسعار بنك الإسكندرية ، بنك العربي الافريقي ، بنك ابو ظبي الأول سجل سعر صرف الدولار 18.37 جنيها للشراء و18.470جنيها للبيع .
وداخل بنك مصر ، أحد أكبر البنوك الحكومية من ناحية الأصول ، سجل سعر العملة الخضراء ، 18.37 جنيها للشراء و 18.45 جنيها للبيع.

اقرا المزيد : الدولار الأمريكي اليوم الاثنين …مستهل التعاملات

البنك المركزي الروسي

قال البنك المركزي الروسي ، أمس الاثنين، إنه خفض إلى النصف تقريبا حصة الدولار الأمريكي في احتياطياته من الذهب والنقد الأجنبي على مدار الأشهر الستة حتى أول يناير الثاني، قبل أن تجمد العقوبات الغربية نصف احتياطيات البلاد تقريبا.
وأدت العقوبات، التي فرضها الغرب على روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا الذي بدأ في 24 فبراير، إلى حرمان موسكو من الوصول إلى 300 مليار دولار في احتياطياتها من الذهب والنقد الأجنبي البالغة 640 مليار دولار التي كانت لديها قبل العقوبات.
وبلغت قيمة احتياطيات روسيا 606.5 مليار دولار بحلول أول أبريل.
وقال المركزي الروسي في تقرير سنوي، أمس الاثنين، دون أن يذكر تفاصيل، إن لديه احتياطيات “كافية” من الذهب واليوان الصيني.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس