جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الدولار الأمريكي في البنوك الخميس 7 أبريل

حافظ سعر الدولار الأمريكي في البنوك ، على مستواه ، أمام العملة المحلية ،خلال تعاملات اليوم الخميس 7 أبريل . و سجل سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر والبنك الأهلي المصري ، كريدي أجريكول ، البنك العربي الأفريقي ، بنك التنمية الصناعية 18.23 جنيها للشراء ، و 18.33 جنيها للبيع.

سعر الدولار الأمريكي في البنوك

Ads

يحرص موقع «الاستثمار العربي» على التحديث الفوري لأسعار الدولار الأمريكي فور تغيرها في المواقع الرسمية للبنوك. وسجلت أسعار الدولار:

سجل سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر ، المصرف المتحد ، البنك الأهلي المصري ، كريدي أجريكول ، البنك العربي الأفريقي ، بنك التنمية الصناعية 18.23 جنيها للشراء ، و 18.33 جنيها للبيع.
وداخل البنك المصري الخليجي سجل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري نحو 18.22 جنيها للشراء ، 18.32 جنيها للبيع .
وثبتت قيمة العملة الخضراء عند 18.21 جنيها للشراء ، 31 .18 جنيها للبيع داخل بنك بلوم والبنك العقاري المصري ، خلال تعاملات اليوم الخميس 7أبريل

اقرا المزيد : سعر صرف الريال السعودي… 4.85 جنيهاً للشراء بالبنك الاهلي المصري

تراجع النفط وارتفاع الدولار

تراجعت أسعار النفط في تعاملات متقلبة الثلاثاء، مع تعرضها لضغوط من ارتفاع الدولار الأمريكي وقلق متنام بأن الإصابات الجديدة بفيروس كورونا قد تبطئ الطلب، لكن الخسائر قيدتها مخاوف حيال المعروض بسبب عقوبات على روسيا عن جرائم حرب مزعومة.
وفي التعاملات المبكرة، صعدت الأسعار أكثر من دولارين للبرميل بعد أن قال وزير الصناعة الياباني إن وكالة الطاقة الدولية ما زالت تناقش سحبا منسقا من الاحتياطيات النفطية كان كثيرون من المتعاملين يظنون أنه اتفاق مفروغ منه. وبعد ذلك تقلبت الأسعار صعودا وهبوطا في معظم الجلسة.
وتزايد القلق بشأن الطلب بعد أن مددد السلطات في الصين ،أكبر مستورد للنفط في العالم، إغلاقات في شنغهاي لتشمل كل سكان العاصمة المالية للبلاد البالغ عددهم 26 مليونا.
وارتفع الدولار الأمريكي لرابع جلسة على التوالي إلى أعلى مستوى منذ مايو أيار 2020 مقابلة سلة من العملات المنافسة. وتجعل قوة الدولار النفط المسعر بالعملة الخضراء أكثر تكلفة لحائزي العملات الأخرى.
وتنتظر السوق أحدث بيانات أسبوعية بشأن مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة والتي ستصدر عن معهد البترول الأمريكي في وقت لاحق اليوم ومن إدارة معلومات الطاقة غدا الأربعاء.
ويتوقع محللون أن مخزونات النفط الأمريكية هبطت حوالي 2.1 مليون برميل الأسبوع الماضي.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس