جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الدولار اليوم الأحد 20 مارس… يُباع بقيمة 15.68 جنيهًا

حافظ سعر الدولار اليوم، على استقراره في البنوك الحكومية والخاصة ، مستهل التعاملات ، حيث سجل سعر الدولار مقابل الجنيه 15.68جنيها للشراء ، 15.76 جنيها للبيع في البنك الأهلي الكويتي.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه

Ads

وفيما يلي، يعرض ” الاستثمار العربي ” سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بشكل يومي ، خلال التعاملات الصباحية والمسائية ، وسجلت أسعار الدولار اليوم :

البنك الأهلي الكويتي

سعر صرف الدولار في البنك الأهلي الكويتي 15.68 جنيه للشراء ، 15.76 جنيه للبيع ، وهو أفضل سعر لبيع الدولار الأمريكي .

البنك الأهلي المصري وبنك مصر

جاءت أسعار صرف الدولار الأمريكي محافظة على استقرارها ، في البنك الأهلي المصري وبنك مصر ، وسجلت 15.64 جنيه للشراء ، 15.74 جنيه للبيع .

اقرأ المزيد :

السعر الرسمي للدولار

ووفقا للسعر الرسمي في البنك الرسمي بالبنك المركزي ، سجل سعر صرف الدولار 15.66 جنيه للشراء ، 15.75 جنيه للبيع .

سعر الدولار في البنوك اليوم

وفي عدد من البنوك ، بنك الأسكندرية ، بنك قناة السويس ، بنك بلوم ، بنك عودة ، بنك قطر الوطنى الأهلي و بنك المشرق  ، سجل سعر الدولار 15.66 جنيه للشراء، 15.76 جنيه للبيع .

خسائر أسبوعية للدولار

ارتفع الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية خلال تداولات ، الجمعة الماضية ، لكنه سجل خسائر أسبوعية في ظل تقييم الخطوة التي اتخذها الاحتياطي الفيدرالي مؤخرا بشأن سياسته النقدية.

واستعابت الأسواق قرار الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع برفع معدل الفائدة 25 نقطة أساس إلى النطاق بين 0.25% و0.50% مع التكهن بست زيادات إضافية للفائدة هذا العام.

جاء ذلك نتيجة ارتفاع الضغوط التضخمية في الولايات المتحدة نتيجة ارتفاع أسعار الطاقة وتكلفة المواد الخام وتعطل سلاسل الإمداد.

تجدر الإشارة إلى أن مؤشر أسعار المستهلكين في أمريكا ارتفع خلال فبراير بنسبة 7.9% على أساس سنوي، وهو المستوى الأعلى منذ عام 1982.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس