جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الدولار اليوم الاثنين 11 أكتوبر 2021

سعر الدولار اليوم ضمن الخدمات التي يقدمها موقع “الاستثمار العربي” لقرائه، حيث يهتم القارئ بمعرفة أسعار الدولار في البنوك المصرية وفقًا لآخر تعاملات تمت اليوم على سعر صرف الدولار الأمريكي في البنوك والصرافة.

أسعار الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الأثنين 11 أكتوبر 2021 ، في البنوك المصرية الحكومية والخاصة جاءت كما يلي:

أسعار الدولار في بنك مصر

سجل سعر الدولار 15.64 جينها للشراء، و15.74 جنيها للبيع

أسعار الدولار في البنك الأهلي الدولار اليوم الاثنين 11 أكتوبر 2021 سجل ما قيمته 15.64 جينها للشراء، و15.74 جنيها للبيع .

أسعار الدولار في بنك CIB

يعتبر البنك التجاري الدولي CIB أكبر البنوك الخاصة في مصر وثبت أسعار الدولار US Dollar اليوم الاثنين عند قيمة 15.66 جنيها للشراء، و15.76 جنيها للبيع.

أسعار الدولار في بنك الإسكندرية

Ads

سجل الدولار أهم العملات الأجنبية على الإطلاق لدى بنك الإسكندرية قيمة 15.65 جنيها للشراء، و15.75 جنيها للبيع وهي نفس أسعار أمس الأحد

أسعار الدولار في بنك كريدي أجريكول

ثبت بنك كريدي أجريكول أسعار الدولار خلال التعاملات الصباحية وفقا لآخر التحديثات المذكورة للبنك ما قيمته 15.66 جنيها للشراء، و15.76 جنيها للبيع.

أسعار الدولار في البنك العربي الأفريقي

واستقر سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي عند 15.66 للشراء ، 15.76 جنيها للبيع وهو السعر ذاته الذي ذكرته أغلب البنوك المصرية.

 

 

اقرأ المزيد : ستقرار سعر الدولار اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021

 

تحرير سعر الصرف

وأعلن البنك المركزي المصري وفي نوفمبر 2016؛، تحرير سعر الصرف، ويعد هذا القرار أهم خطوة في خطوات برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي طبقته مصر منذ عام 2014 والذي كان نقطة الانطلاق للاقتصاد المصري نحو النهوض والتعافي، وأيضا التصدي للأزمات التي واجهها الاقتصاد العالمي، وآخرها أزمة تفشي وباء كورونا واستهدف تحرير سعر الصرف؛ ضبط منظومة أسعار صرف الجنيه التي تمثل أحد أهم إجراءات عمليات الإصلاح الاقتصادي وعصب برنامج الإصلاح، والتي ساهمت في تحقيق العديد من المكاسب والإصلاحات الهيكلية للاقتصاد المصري.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس