جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الدولار اليوم 4 أكتوبر 2021 في أهم 5 بنوك مصرية

شهدت سعر الدولار اليوم الاثنين 4 أكتوبر 2021 استقرارًا ملحوظًا أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية بالبنوك المصرية.

واستقر متوسط سعر الصرف في البنك المركزي المصري 15.64 جنيها للشراء، و15.77 للبيع، ونرصد لكم عبر الاستثمار العربي خدمة نشر أسعار الدولار في أهم خمسة بنوك مصرية كالتالي.

 

سعر الدولار في البنك العربي الإفريقي

استقرت سعر الدولار US Dollar وفقا لتحديثات البنك العربي الإفريقي في بداية تعاملاته المالية الصباحية عند قيمة 15.66 جنيها للشراء، وقيمة 15.76 جنيها للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

وفي البنك الأهلي المصري أكبر بنك حكومي مصري سجل الدولار ما نسبته 15.64 جنيها للشراء، و15.74 جنيها للبيع، وهو ثبات نسبي ملحوظ على أسعار الدولار منذ اليومين الماضيين.

 

 

 

اقرأ المزيد : سعر الريال السعودي بنهاية تعاملات الأحد 3 أكتوبر 2021

 

 

Ads

سعر الدولار في بنك مصر

سعر الدولار في بنك مصر اليوم الاثنين 4 أكتوبر 2021 وفقا للتعاملات الصباحية سجلت ما قيمته 15.64 جينها للشراء، و15.74 جنيها للبيع وهو السعر نفسه المسجل لدى البنك الأهلي المصري.

سعر الدولار في بنك CIB

سجل البنك التجاري الدولي CIB وهو أكبر البنوك الخاصة في مصر أسعار الدولار في بداية التعاملات عند قيمة 15.66 جنيها للشراء، و15.76 جنيها للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

استقر متوسط سعر الدولار في بنك الإسكندرية خلال التعاملات الصباحية عند قيمة 15.65 جنيها للشراء، و15.75 جنيها للبيع.

وينبغي التنويه بأن سعر الصرف في البنوك المصرية يعتمد على آلية العرض والطلب، فكلما زاد المعروض من الدولار، وتراجع الطلب عليه انخفضت أسعار الدولار في البنوك.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس