جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021.. مع التعاملات الصباحية

شهدت أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021، استقرارًا مقابل الجنيه المصري في مستهل التعاملات بالبنوك المصرية.

ويرصد موقع “الاستثمار العربي” في السطور التالية، أسعار الريال السعودي، حيث يهتم بها المصريون العاملون بالمملكة أو من يذهبون إليها لأغراض العمرة، كما يهتم لأسعار صرف الريال السعودي السعوديون في مصر لأغراض التنزه.

البنك الأهلي المصري

استقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري خلال بداية تعاملات اليوم عند قيمة 4.18 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

بنك مصر

واستقرت أسعار الريال السعودي في بنك مصر مسجلة 4.18 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع، وهي نفس أسعار البنك الأهلي المصري .

بنك قناة السويس

Ads

تشابهت قيمة الريال السعودي داخل بنك قناة السويس قيمته في باقي البنوك وسجلت 4.15 جنيه للشراء، 4.20 جنيه للبيع، خلال بداية تعاملات اليوم الاثنين.

بنك كريدي أجريكول

استقر سعر الريال السعودي لدى بنك كريدي أجريول خلال التعاملات الصباحية اليوم الاثنين 22نوفمبر عند قيمة 4.14 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع مقابل الجنيه المصري.

اقرأ المزيد : سعر الريال السعودي اليوم الأحد 21 نوفمبر.. 6 بنوك مصرية

البنك التجاري الدولي

وبلغ متوسط سعر صرف الريال السعودي لدى البنك التجاري الدولي ما قيمته 4.17 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع، ليكون سعر البيع متوافقا مع باقي أسعار البيع لدى البنوك المصرية المحلية والخاصة.

بنك الإسكندرية

سجل الريال السعودي لدى بنك الإسكندرية قيمة 4.16 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع، وفقا لآخر تحديثات البنك على الموقع الألكتروني الخاص به اليوم الاثنين

السعودية عضو في مجموعة العشرين

تعتبر المملكة العربية السعودية عضوا في مجموعة العشرين ، وتمتلك المملكة العربية السعودية 18.1٪ من الاحتياطيات المؤكدة من النفط في العالم لتأتي في الترتيب الثاني عالميا، ولديها خامس أكبر احتياطي مؤكد من الغاز الطبيعي، ولذلك هي عضو منظمة أوبك ، كما تعد أحد أقوى الاقتصادات عالميا
وسعت السعودية منذ 2016 إلى إجراء إصلاحات اقتصادية تخفف من الاعتماد على النفط كنشاط اقتصادي رئيسي، ووضعت إستراتيجيات لتنويع مصادر الدخل غير النفطي وهي ما تسمى استراتيجية السعودية 2030.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس