جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر صرف الدولار الجمعة 8 أبريل في البنوك المصرية

تغير سعر الدولار الأمريكي باختلاف البنوك المصرية خلال تعاملات الجمعة 8 أبريل . و سجل سعر الدولار الأمريكي في بنك سايب وبنك المشرق 18.29 جنيها للشراء ، 18.39 جنيها للبيع

سعر صرف الدولار الأمريكي في البنوك

Ads

يحرص موقع «الاستثمار العربي» على التحديث الفوري لأسعار الدولار الأمريكي فور تغيرها في المواقع الرسمية للبنوك. وسجلت أسعار الدولار:
سجل سعر الدولار الأمريكي في بنك بلوم ، الاستثمار العربي ، المصري الخليجي 18.29 جنيها للشراء ، و 18.39 جنيها للبيع.
وداخل مصرف أبو ظبي الأسلامي سجل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري نحو 18.30 جنيها للشراء ، 18.39 جنيها للبيع .
وثبتت قيمة العملة الخضراء داخل البنك الأهلي الكويتي 18.30 جنيها للشراء ، 39 .18 جنيها للبيع ، خلال تعاملات اليوم الجمعة 8 أبريل
ووفقا لأسعار بنك سايب وبنك المشرق وبنك التنمية الصناعية ، سجل سعر الدولار 18.29 جنيها للشراء ، 18.39 جنيها للبيع

 اقرا المزيد :  أسعار صرف الدولار ترتفع لـ 18.34 جنيهاً في بنك مصر

مستوى الدولار

قفز الدولار لأعلى مستوى في حوالي عامين ، الأربعاء 6 أبريل ، بعد أن عزز محضر أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي التوقعات لزيادات متعددة للفائدة، كل منها بمقدار نصف نقطة مئوية، للسيطرة على قفزة في التضخم.
وصعد مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الخضراء مقابل سلة من ست عملات منافسة، إلى 99.778 ، وهو أقوى مستوى له منذ أواخر مايو 2020. وجرى تداوله في أواخر التعاملات مرتفعا 0.17 بالمئة عند 99.644 .
وأظهر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي لشهر مارس أن مسؤولي البنك المركزي الأمريكي اعتبروا أن زيادات كبيرة للفائدة ستكون ملائمة في اجتماعاته المقبلة، خصوصا إذا اشتدت ضغوط التضخم.
ووافق مسؤولو مجلس الاحتياطي أيضا على خفض ميزانيته العمومية بمقدار 95 مليار دولار شهريا.. 60 مليار لحيازاته من سندات الخزانة و35 مليار دولار لحيازاته من الأوراق المالية المدعومة برهون عقارية.. على مدار ثلاثة أشهر.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس