جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر صرف الريال السعودي بمصر .. 4.89 جنيهات بالبنوك الحكومية

سجل سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري ، نفس أسعار الخميس الماضي ، وذلك لاستقرار أسعار الصرف.  وسجل سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري ،، 4.85 جنيها للشراء ، 4.89 جنيها للبيع .

سعر صرف الريال

يهتم بأسعار الريال السعودي امام الجنيه المصري عدد كبير من القراء ، نظرا لأغراض الحج والعمرة ، عقب إعلان المملكة العربية السعودي ، عن عودة العمرة بضوابط معينة .كما يهتم بأسعار الريال المصريون الذين يعملون بالمملكة. ولذلك يحرص «الاستثمار العربي»على عرض أسعار الريال السعودي في البنوك يوميا ، خلال التعاملات الصباحية والمسائية ، مع التحديث الفوري لأسعارها حال تغييرها .

سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك المشرق 4.86جنيها للشراء ، 4.89 جنيهات للبيع .وجاء سعره في البنك الاهلي المصري ، 4.85 جنيهات للشراء ، 4.89 جنيهات للبيع .

اقرا المزيد : الريال اليوم في البنوك … 4.88 جنيهات أعلى سعر للبيع

الريال بالبنك التجاري الدولي

وداخل البنك التجاري الدولي ، استقر سعر الريال السعودي عند مستوى ، 4.85 جنيهات للشراء ، 4.89 جنيهات للبيع . ووصلت قيمة العملة السعودية ، داخل المصرف العربي الدولي ، نحو 4.85 جنيهات للشراء ، 4.88 جنيهات للبيع .

Ads

ووفقا لأسعار اتش اس بي سي ، سجل سعر عملة النقد السعودي ، 4.85  جنيهات للشراء ،4.89 جنيهات للبيع .

تأشيرة العمرة الكترونيا

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، عن تصميم برنامج العمرة والتقدم بطلب إصدار تأشيرات العمرة من خلال المنصات الإلكترونية المعتمدة لخدمات العمرة للأفراد القادمين من خارج المملكة.

وحددت الوزارة في تغريدة على صفحتها الرسمية بـ”تويتر”، خطوات التسجيل للحصول على التأشيرة والتي تشترط أن يكون المعتمر قادما من خارج المملكة.

ويشمل التسجيل ثلاث خطوات أساسية تتضمن الدخول على إحدى المنصات الإلكترونية المعتمدة لخدمات العمرة للأفراد. وتصميم برنامج العمرة والمتضمن خدمات السكن والنقل. إضافة إلى استكمال متطلبات التأشيرة التي سيتم إصدارها إلكترونيا ليتمكن المعتمر من طباعتها مباشرة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس