جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سكاي أبوظبي تطرح الجزء التجاري بمشروع Residence Eight مطلع 2022

تعتزم شركة سكاي أبوظبي العقاري إحدى شركات مجموعة دايموند الإماراتية طرح الجزء التجاري من مشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية الجديدة  خلال الربع الأول من العام القادم. 

 

وقال مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري الإماراتية في تصريحات خاصة للاستثمار العربي على هامش جولة للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة  إنه جارٍ وضع اللمسات الأخيرة لتصميمات الجزء التجارى والإدارى بالمشروع تمهيداً لطرحه، والذى ستتولى شركة شقيقة لشركة سكاى أبوظبى إدارته.

 

وأضاف صلاح إن الشركة تدرس العديد من الفرص الاستثمارية الجديدة تمهيدا لطرح مشروع عقاري جديد ضمن خطة الشركة استثمار 15 مليار جنيه خلال العام الحالي والقادم.

 

Ads

وكانت قد نشرت الاستثمار العربي أمس عن تحقيق   شركة سكاي أبوظبي العقاري مبيعات بقيمة 1.7 مليار جنيه بمشروع Residence Eight في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وقال المهندس الرحمن عجمي رئيس شركة سكاي أبوظبي، خلال جولة للشركة في المشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة: “إنه تم تحقيق مبيعات مشروع Residence Eight خلال 9 شهور فقط”، مضيفًا أنها تخطط لاستثمار 15 مليار جنيه خلال عامين حيث تدرس العديد من المشروعات لبدء طرحها.

 

وتابع أن مشروع Residence Eight يقدم نموذجًا حقيقيًا للمشروعات المتكاملة من خلال تقديم حلول معيشة عصرية تخدم كافة احتياجات العملاء وتحقق لهم الراحة والأمان والخصوصية، عبر تخصيص 80% من المشروع للعنصر السكني 20% للعنصر التجاري، وذلك باستخدام أحدث أساليب الهندسة والعمارة والتصميم، كما يضم المشروع مساحات خارجية واسعة لتنفيذ الفعاليات والأنشطة والمناسبات، بالإضافة إلى ذلك يضم كلوب هاوس يتيح لهم الرفاهية على بعد دقائق من منطقتهم السكنية.

 

ويقع مشروع Residence Eight بموقع متميز بمنطقة الـR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة المحاطة بالحي الدبلوماسي من الغرب والمطلة على 70 فدانا من المساحات الخضراء من الشمال والنهر الأخضر من الجنوب بالقرب من وسط المدينة، ويضم نحو ألف وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين 110 إلى 360 متر مربع ما بين شقق ووحدات “دوبلكس” الفاخرة.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس