جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

“شبرا الخير” تطلق حملة “ارسم ضحكة” لتوزيع الهدايا في الكريسماس على الأطفال

“شبرا الخير” تطلق حملة “ارسم ضحكة” لتوزيع الهدايا في الكريسماس على الأطفال
كتبت تسبا عبد العال

أطلقت جمعية شبرا الخير فى القليوبية للعام الثالث على التوالي مبادرة “ارسم ضحكة” لإسعاد مواطنى القليوبية وإدخال الفرحة على الآلاف من أطفال شبرا الخيمة بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية من خلال توزيع الهدايا العينية على الأطفال والكبار فى شبرا الخيمة والقليوبية.


وقام فريق من شباب الجمعية بعد الالتزام بكل إجراءات الحماية من فيروس كورونا المستجد، بجولات عديدة ليلاً ونهاراً فى كثير من الشوارع الرئيسية بمدينة شبرا الخيمة التى يقطنها أكثر من مليونى مواطن ووزعوا آلاف الهدايا العينية خلال آخر ثلاثة أيام من 2020.
وقال إيهاب فاروق، رئيس مجلس إدارة جمعية شبرا الخير، إن الهدف من حملة “ارسم ضحكة” هو إدخال الفرح والبهجة على قلوب الأطفال فى مدينة شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية، مؤكداً أهمية إطلاق مثل هذه المبادرات البناءة بشكل دائم ومتواصل.
وتابع فاروق “نعيش عاما استثنائيا به الكثير من المتاعب والحزن بسبب ما احدثه فيروس كورونا من فقدان بعض الاعزاء علينا جميعا ولذا صممنا على تنفيذ الحملة بعد اتخاذ الاجراءات الوقائية لإدخال البهجة والبسمة على الأطفال والكبار في الشوارع بشبرا الخيمة والقليوبية”.
وعبر مواطنو شبرا الخيمة عن فرحتهم بالحملة التى يرونها لمرات قليلة داخل المدينة لإدخالها البهجة والسعادة على قلوب الأطفال، واصفين هذه الخطوة بالإيجابية لرفعها معنويات الأطفال ومساعدتهم على استقبال العام الجديد ببهجة وسعادة.

 

Ads

وأضاف فاروق، أن مبادر “ارسم ضحكة” أصبحت حملة أساسية للجمعية ونعمل على تكرارها بشكل أكبر كل فترة لما نراه من فرحة عارمة من الأطفال والكبار عند توزيع الهدايا العينية عليهم لرسم الضحكة والبهجة على الوجوه.

“شبرا الخير” تطلق حملة “ارسم ضحكة” لتوزيع الهدايا في الكريسماس على الأطفال

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس