جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

شركة تابعة لـ«سيتي للتحاليل» توقع اتفاقية مساهمين مع مختبرات القضاة الأردنية

قالت شركة سيتي للتحاليل الطبية، إن شركة Premium Diagnostics UAE -التابعة- وقعت اتفاقية مساهمين مع مختبرات القضاة التخصصية الأردنية.

زيادة رأس المال

وحسب بيان مرسل للبوصة، أن توقيع الاتفاقية ضمن إجراءات زيادة رأسمال Premium Diagnostics لتصيح سيتي للتحاليل الطبية مساهم بنسبة 50% في الشركة التابعة.

وتضمنت الاتفاقية تأسيس شركة باسم التشخيص المتميز للمختبرات والمستلزمات الطبية بغرض توسيع نطاق مختبرات القضاة التخصصية في الأردن من خلال إنشاء 20 فرعًا في 3 سنوات.

ونصت الاتفاقية أن يكون لشركة Premium Diagnostics نسبة مساهمة 50% ولمختبرات القضاء التخصصية النسبة نفسها، على أن يحدد حجم الاستثمار المطلوب ورأس المال بناءً على دراسات خلال 60 يومًا.

أعلنت شركة سيتي للتحاليل الطبية عن توقيع مذكرات للاستحواذ على حصص في 5 شركات مقابل سداد 52 مليون جنيه.

استحواذات سيتي للتحاليل

Ads

وحسب بيان مرسل للبورصة، تستحوذ سيتي على:

1- معامل حساب للتحاليل الطبية بقيمة 298 مليون جنيه في ضوء دراسة المستشار المالي المستقل كوريزا للاستشارات المالية على أن يتم سداد 14 مليون جنيه مع توقيع مذكرة التفاهم بغرض الاستحواذ و284 مليون جنيه يتم سدادهم بعد إتمام زيادة رأس المال.

2- توقيع مذكرة تفاهم بين شركة بيتي للتحاليل الطبية وشركة التخصصي المتميز للتجارة لرفع رأس المال بنسبة 100% لتكون حصتها 50% مقابل سداد 4.4 ملايين جنيها.

شركة بيتي للتحاليل

3. توقيع مذكرة تفاهم بين شركة بيتي للتحاليل الطبية وشركة Premium Diagnostics LLC – االإماراتية لرفع رأس المال بنسبة 50% مع سداد 23.8 مليون جنيه بسعر صرف اليوم (وما يعادله بالدولار الأمريكي) لوكلاء المكتتبين الذين في الإمارات.

4. توقيع مذكرة تفاهم بين شركة بيتي للتحاليل الطبية وشركة العيادة ( توصية بسيطة) لرفع رأس المال بنسبة 100% وتكون حصتها 50% مقابل سداد 8.5 ملتيين جنيها.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس