جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

شركة «مينا» مستشارًا عقاريًا لـ«رامتان» تزامنًا مع طرح مشروعها بالعاصمة

على مساحة 20 فدان…

تعاقدت شركة مينا لاستشارات التطوير العقاري “م / فتح الله فوزي”، مع شركة رامتان للإستثمار العقاري لتقديم إستشارات التطوير العقاري حيث تتضمن أفق التعاون الإستعانه بخبرات مينا في مجال التطوير العقاري لمشروعها الحالي رامتان بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 20 فدان بالمنطقة R8 التي تتمتع بموقع متميز وسط العاصمة وبالقرب من كافة الخدمات.

 

شركة مينا لاستشارات التطوير العقاري

ويشتمل ذلك على تقديم الدراسات الفنية والمالية لتطوير المشروع وإعداد التصميمات وتعديلاتها والتكلفة التقديرية له ووضع الخطط التفصيلية لتطوير المشروع وتسليم الوحدات، وكذلك تقديم استشاراتها في مجال التسويق والبيع للمشروع .

 

العاصمة الإدارية الجديدة

ويقول المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة مينا لاستشارات التطوير العقاري، إن الشركة استطاعت التعاقد مع العديد من المطورين العقاريين العاملين بالسوق المصرية للاستعانة بخدماتها في تطوير مشروعاتهم سواء بالعاصمة الإدارية الجديدة أو بالمدن الجديدة الأخرى.

Ads

وتستند الشركة في ذلك إلى خبرة 40 عامًا في إنشاء وتطوير سلسلة من المشروعات المتميزة داخل مصر وخارجها برؤية استثمارية ثاقبة أوجدت السبق في التنمية والتطوير بعدة أماكن أصبحت فيما بعد وجهة للعديد من المستثمرين العقاريين للاستثمار بها وتعاظمت بها الإستثمارات جميعها.

 

 

اقرأ المزيد : «فرصة أخيرة» للحاجزين بمركز شطا الراغبين في التحويل إلى وحدات جديدة

 

 

 

تطوير المشروعات العملاقة

تابع فوزي: كانت مشروعات هي الرائدة وشجعت الشركات على التوجه إلى تلك الأماكن لتصبح ذات قيم استثمارية متزايدة على ما هي عليه اليوم، حيث قامت بتطوير ما يزيد عن 100 مشروع عقاري داخل مصر وخارجها.

وأوضح أن تلك المشروعات تراكمت بها الخبرات وأصقلتها وخلقت الكيفية في تخطيط وتطوير المشروعات العملاقة بدءا من كونها فكرة حتى تسليم المنتج العقاري للعميل النهائي بمواصفات تنفيذ عالية الجودة مازالت تحتفظ بقيمتها حتى اليوم.

ويضيف فتح الله أن هذا الفكر يلتقي مع طموح شركة رامتان في تحقيق مستوى متميز لتطوير أهم مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وما تمتلكه من مقومات تتيح إنشاء سلسلة من المشروعات تحقق لها تميزا وسط سوق يخلق فيها التنافس عوامل الإبتكار وتنوع المنتج العقاري وخلق فرص استثمارية واعدة يأتي ذلك في ظل اهتمام الدولة وإصرارها على تحقيق تنمية مستدامة تغطي أرجاءها وبالأخص العاصمة الجديدة.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس