جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

شركة LMD تطلق مشروع Zoya Ghazala Bay في خليج غزالة بالساحل الشمالي

أعلنت شركة LMD ، الشركة الرائدة في التطوير العقاري، عن إطلاق مشروعها الجديد Zoya Ghazala Bay بأرقى مناطق خليج غزالة بالساحل الشمالي وتُعد من أواخر الأراضي المتبقية في منطقة سيدي عبد الرحمن.

ويقام المشروع على مساحة 150 فدان باستثمارات إجمالية 6 مليارات جنيه، حيث من المنتظر أن يصبح أيقونة مميزة على سواحل خليج غزالة.

مشروع Zoya Ghazala Bay

ووضع المخطط الرئيسي للمشروع الذي سيتم البدء في تسليم وحداته عام 2025، شركة Alchemy Architecture، التي تُعد واحدة من أشهر وأكبر بيوت الخبرة العالمية في التصميم العمراني، والمشهود لها بتصميم أرقي وأهم المشروعات.

ومشروع Zoya Ghazala Bay هو مشروع فريد من نوعه ويقدم مفاهيمًا جديدة للمشروعات الساحلية النابضة بالحياة والجمال. وتتكامل بالمشروع جميع عناصر الحياة الهادئة، بداية من اختيار الموقع الذي تم بعناية فائقة.

حيث اختارت شركة LMD بخبرتها الواسعة أن تقيمZoya Ghazala Bay في واحٍد من أفضل مواقع الساحل الشمالي في الكيلو 142 بمنطقة خليج غزالة-سيدي عبد الرحمن.

وهو يبعد حوالي ثلاث ساعات فقط عن القاهرة، مما يمنح المشروع ميزة كبيرة وجعله وجهة سياحية لكل من يرغب في الاستمتاع بالهدوء.

مميزات وحدات Zoya

يتمتع Zoya Ghazala Bay بمواصفات خاصة من حيث التصميم والخدمات والمساحات المفتوحة والخضراء فالمشروع تجسيد حقيقي لما يجب أن تكون عليه المشروعات الساحلية المتكاملة.

Ads

فعلي الرغم من المساحة الكبيرة للمشروع، إلا أن الشركة حرصت على إقامة وحداته على مساحة للبناء لا تتعدي 15%.

وتخصيص باقي المساحة للمسطحات الخضراء والمسطحات المائية بما في ذلك حمامات السباحة والبحيرات الصناعية والأماكن العامة المفتوحة التي تضيف المزيد من الجمال والروعة للمشروع. خاصة مع المنظر المبهر لمياه البحر متدرجة الألوان والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة.

فضلًا عن الخدمات الراقية التي تقدم تجربة استثنائية مليئة بالراحة والرفاهية والهدوء. تبلغ المساحة البنائية للمشروع ,000153 متر مربع، ويتألف من ثلاث مراحل تضم وحدات متنوعة.

بما في ذلك الفيلات المستقلة بإطلالة مباشرة علي البحر وحمامات السباحة واللاجونز، ووحدات التوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات والكبائن .

بمساحات تبدأ من 120 متر مربع ومستويات ومصاطب مختلفة متدرجة تتيح لكافة المقيمين الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمسطحات المائية المختلفة والمساحات الخضراء على مدار اليوم.

اقرا المزيد : عمرو هلال رئيسًا تنفيذيًا لبنك الاستثمار «Sell-Side» بشركة سي أي كابيتال

شركة LMD

وأكد المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة LMD أنّ مشروع Zoya Ghazala Bay بمنطقة خليج غزالة يمثل حالة متفردة واستثنائية من الجمال والخصوصية لكل المقيمين والزائرين.

ينفذ المخطط الرئيسي لمشروع Zoya Ghazala Bay شركة Archi-View Architect والتي تتمتع بخبرة كبيرة في تطوير المجتمعات العمرانية المتكاملة بأفكار وحلول عصرية مبتكرة.

حيث حرصت Archi-View Architect على وجود مساحات فاصلة بين الوحدات السكنية المختلفة في المشروع، لضمان الخصوصية والاستقلالية التامة لقاطنيه.

فضلًا عن إقامة شبكة من الطرق والممرات التي تتيح التنقل بسهولة كبيرة فيما بين الوحدات المختلفة والوصول بيسر للخدمات المتنوعة التي يوفرها المشروع من مناطق للترفيه والضيافة والألعاب المائية والرياضية التي تناسب كافة الأعمار.

إلى جانب مناطق مخصصة للأطفال ومتاجر للتجزئة ومناطق تجارية تضم أرقى وأشهر العلامات التجارية. تجدر الإشارة أنّ LMD تستهدف مبيعات بقيمة 8 مليارات جنيه.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس