جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

شركة «MBG» تحصل على القرار الوزاري 1208 لـ«دوراي باي» في رأس البر

أعلنت شركة MBG Developments ، حصولها على القرار الوزاري رقم ١٢٠٨ بتاريخ ١٩/١٠/٢٠٢٤ لمشروع “دوراي باي” في رأس البر.

شركة MBG

وأكد الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـMBG Developments، أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات ضخمة في مشروع “دوراي باي” خلال الفترة المقبلة، مع الالتزام بالجدول الزمني لتسليم الوحدات للعملاء.

مشروع دوراي باي

ويقع مشروع دوراي باي على مساحة 42 فدانًا، ويتميز بأطول وجهة ساحلية تصل إلى 1100 متر, ويضم تنوعا في الوحدات السكنية حيث يتواجد به عدد من الفيلات، ووحدات سكنية تبدأ من الاستوديو بمساحات تبلغ 45 مترًا و51 مترًا، و65 مترًا.

Ads

بجانب وحدات من غرفتين بمساحات متنوعة 75 مترًا، و80 مترًا، و85 مترًا، ووحدات بنظام “Signature”، وهو عبارة عن وحدة من 3 غرف بمساحات تبدأ من 111مترًا، ووحدات نموذج “Elite” المكونة من 3 غرف بمساحات 111 مترًا، و132مترًا، ووحدات نموذج ” beach house” بمساحات متنوعة 111 مترًا، و127 مترًا، و165 مترًا، و180مترًا.

بالإضافة إلى نموذج الـ Garden villas /sky villas تبلغ مساحته 210 أمتار.

ويتضمن مشروع “دوراي باي” حمامات سباحه وclub house وبحيرات صناعية، بالإضافة إلي أكبر مجمع تجاري علي البحر بمدينة رأس البر.

الإسكان

ووجه الدكتور محمود العدل، الشكر إلى المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وقيادات وزارة الإسكان، والمهندس وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية وقيادات محافظة دمياط، وعلى رأسهم الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، والمهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس