جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

صحيفة «ليفربول إيكو» تصنيف Hopper HQ للعام 2019

صحيفة «ليفربول إيكو» تصنيف Hopper HQ للعام 2019

يواصل النجم المصري العالمي محمد صلاح، الجناح المهاجم لفريق ليفربول الإنجليزي، تصدر أخبار الصحف العالمية سواء بتألقه في الملاعب أو بعيداً عن المستطيل الأخضر، بعدما كشفت تقارير جديدة عن أن اللاعب يتصدر قائمة أكثر اللاعبين العرب والأفارقة حصدا للمكاسب من موقع «إنستجرام».
ويقضي محمد صلاح حالياً فترة الإجازة الصيفية بعد الموسم الشاق الذي قضاه هذا العام، وذلك بعد خروجه المبكر مع منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي احتضنتها بلاده حتى التاسع عشر من الشهر الجاري، وتوج بلقبها المنتخب الجزائري، وخرج منتخب مصر بها من دور الستة عشر على يد منتخب جنوب إفريقيا.
وأنهى محمد صلاح الموسم الماضي مع فريق ليفربول بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز على جاره توتنهام في المباراة النهائية بثنائية نظيفة، في إنجاز كبير، كما أنهى الفريق الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط خلف حامل اللقب مانشستر سيتي.

صحيفة «ليفربول إيكو» تصنيف Hopper HQ للعام 2019

وكشفت تقارير في الساعات الماضية عن أن الفرعون المصري يحصد الكثير من الملايين من كل منشور له على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».
ونشرت صحيفة «ليفربول إيكو» الأربعاء، تصنيف Hopper HQ للعام 2019، الخاص بأعلى النجوم تحقيقا للأرباح من خلال موقع «إنستجرام»، وتصدر فيه صلاح اللاعبين العرب والأفارقة تحقيقا للأرباح من خلال موقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ 131 ألف جنيه إسترليني (نحو 150 ألف يورو تقريباً) يحصل عليها من كل منشور له على إنستجرام.
وحل محمد صلاح بهذا المبلغ في المركز الثاني عشر عالميا بين نجوم الرياضة الأكثر تحقيقا للأرباح من «إنستجرام»، ويشارك صلاح في حملات إعلانية لمجموعة من الشركات العالمية جعلته يحصد هذا المقابل من بينها: أديداس وبيبسي وموبيل ودي إتش إل، وغيرها.
وكشف الموقع الإنجليزي، أن المصري صاحب الـ27 عاماً تفوق في التصنيف، على نجوم كبار جدأً في عالم الرياضة، مثل أيقونة كرة السلة والدوري الأمريكي للمحترفين الـNBA، النجم ستيف كاري الذي حل في المركز الثالث عشر، وكذلك أسطورة الملاكمة بطل اللاهزيمة فلويد مايويذر الذي احتل المركز الرابع عشر.

Ads

لمتابعتنا علي فيس بوك

مواضيع قد تهمك

الرئيس يستعرض خطط تطوير المناطق العشوائية بالقاهرة بحضور رئيس الوزراء

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس