جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المصرف المتحد يطلق «قوافل الإطعام» للأسر الأشد احتياجًا في سيناء والصعيد

عبر توزيع «كراتين» رمضانية..

 

أطلق المصرف المتحد، قوافل الإطعام لمئات الأسر الأشد احتياجا في محافظة جنوب سيناء ومحافظات الصعيد بالتعاون مع مؤسسة فاعل خير الاهلية، وذلك ضمن خطة المصرف المتحد لتوفير الأمن الغذائي لدعم غير القادرين خلال شهر رمضان المعظم.

وشارك فريق عمل المصرف المتحد في تعبئة كراتين الطعام التي تحمل شعار المصرف المتحد والتي تحوي مجموعة من المواد الغذائية مثل الارز والزيت والفول واللوبياء والدقيق والسمن والشاي والسكر وعصير وتمر.

Ads

وأعرب أشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، أن قوافل الإطعام تترجم جزء أساسي من قيم المصرف المتحد المؤسسية في مد يد العون والاغاثة ولدعم المحتاجين ونشر الخير خاصة في شهر رمضان المعظم من خلال إدارة إيثار للتنمية المجتمعية.

 

اقرأ المزيد : «المصرف المتحد» يدشن قناته الاعلامية علي ثاني اكبر مواقع الانترنت 
مشاهدة «اليوتيوب»

 

وأضاف القاضي أن العمل التطوعي والتكافلي موجود بقوة داخل نسيج وتكوينات المؤسسة فجميع الانشطة التنموية تأتي ضمن منظومة متكاملة للعمل الاجتماعي التنموي التي تدار بفكر وتكنيك معاصر يهدف إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والذي حثت عليه جميع الأديان السماوية.

وأوضح أن مثل هذه الأنشطة التكافلية التي يقوم بها فريق عمل المصرف تعمل على تعزيز الفكر والنشاط التنموي داخل بيئة العمل وخارج حدود المؤسسة، الأمر الذي يعكس القيم الإنسانية في العطاء للقضاء على مشكلة الجوع والتي تعتبر مأساة انسانية عالمية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس