جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«عقار ماب» تطلق فعاليات عقارماب إكسبو 2020 لتعزيز مفهوم التسويق العقارى الإفتراضى

«عقار ماب» تطلق فعاليات عقارماب إكسبو 2020 لتعزيز مفهوم التسويق العقارى الإفتراضى

كتبت تسبا عبد العال
أعلنت منصة عقارماب Aqarmap محرك البحث الرائد فى مجال التسويق العقارى عن تنظيم معرضها الإفتراضى الخامس عقارماب إكسبو 2020 تزامناً مع فعاليات يوم التسوق العالمي البلاك فرايدي الذي يوافق الـ27 من نوفمبر الجارى.
قال عماد المسعودي الرئيس التنفيذي لمنصة عقارماب, إن عقار ماب يعى أهمية دوره فى رصد متطلبات وإحتياجات العملاء والمطوريين والعمل المتميز على تلبيتها اعتماداً على أحدث ماتوصلت إليه التقنيات الرقمية الحديثة، خاصة وأن الجائحة العالمية لفيروس كوفيد 19 المستجد أثبتت أهمية الإعتماد على الأدوات والحلول الرقمية فى تحقيق التباعد الإجتماعى دون الإضرار بدورة حياة الإنسان فى البيع والشراء أو تكبد مزيداً من الخسائر للمطوريين أو أي من القطاعات الاقتصادية المختلفة.
ويعد الحدث أول معرض تسويق عقارى إفتراضى فى مصر يضم باقة متنوعة من المطوريين العقاريين والمشروعات السكنية ، ويستهدف تعظيم الإستفادة من التغير فى أنماط سلوك المستهلكين والذى تحول بنسبة غير مسبوقة إلى المنصات الرقمية بحسب الدراسات الحالية لسلوكيات استخدام الأدوات الرقمية فيما يخص الإقبال على شراء العقارات.
أشار المسعودى، إلى تراجع الطلب على الوحدات العقارية بنسبة 10% خلال أكتوبر الماضي مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، لكن مؤشرات عقارماب تظهر نسب نمو شهرية تتخطى الـ10% مما يؤكد أن المنصات الرقمية هي مستقبل التسويق العقارى فى مصر والعالم العربى.
أصاف، أن عقارماب إكسبو 2020 سيحظى بالعديد من المحفزات أهمها استقرار أسعار المعروض من الوحدات السكنية، مع اتجاه عدد كبير من المطورين إلى مد الفترات الزمنية لسداد القيمة المالية والإتجاه نحو خفض قيم الدفعات المقدمة عند التعاقد على الوحدات السكنية .
وتوقع أن يسهم عقارماب إكسبو 2020 فى مواكبة التطورات المتلاحقة فى مفاهيم التسويق العقارى الجديدة بما يتناسب مع المتغيرات الجذرية بعد أحداث الجائحة العالمية الناجمة عن انتشار فيروس كورونا كوفيد-19 المستجد.
لفت إلى إن عقار ماب تتطلع إلى ترسيخ المفاهيم الرقمية الجديدة فى مجال التسويق العقاري، مع العمل على رفع الوعى لدى العملاء والمطوريين بأهمية التحول للإعتماد على المنصات الرقمية في مبيعات الوحدات على اختلاف استخداماتها سواء سكنية أو تجارية أو إدارية.
أوضح أن الإحصائيات الصادرة عن منصة عقارماب تشير إلى أن المملكة العربية السعودية والكويت والولايات المتحدة الأمريكية وكندا على رأس الدول الأكثر بحثًا عن العقارات في مصر.
أضاف، ويعد المعرض الإفتراضى فرصة جيدة للمطوريين لمواجهة الآثار الناجمة عن القيود التى فرضتها الجائحة على السفر، حيث سيتيح لهم عرض وحداتهم العقارية وتحقيق فرص تسويقها في الخارج عبر المعرض المبتكر الذي يصل للمشترين حول العالم عبر الانترنت سواء كانوا مصريين مقيمين في الخارج أو حتى أجانب.
لفت إلى أن المعرض يأتى تماشياً مع رؤية ” عقار ماب” الإستراتيجية فى تعزيز المفاهيم الحديثة فى مجال التسويق العقاري بما يتفق مع المتغيرات المتلاحقة في عادات المستخدمين ومتطلبات السوق.

Ads

«عقار ماب» تطلق فعاليات عقارماب إكسبو 2020 لتعزيز مفهوم التسويق العقارى الإفتراضى

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس