جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

عمومية «راية» تقر توزيع أرباح بقيمة 6 قروش للسهم الواحد

أقرت الجمعية العامة العادية لشركة “راية القابضة للاستثمارات المالية” توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021، بواقع 6 قروش للسهم الواحد، بحسب بيان للبورصة المصرية.

اعتماد القوائم المالية

وأضافت “راية القابضة للاستثمارات المالية” أن الجمعية قررت اعتماد القوائم المالية للشركة عن فترة التسعة أشهر الأولى من 2021، وتقرير مراقب الحسابات، وتقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال الفترة.

موافقة مجلس الإدارة

وفي وقتٍ سابق، وافق مجلس إدارة شركة “راية القابضة للاستثمارات المالية” على اقتراح توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة من صافي الأرباح عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021، بواقع 0.06 جنيه للسهم الواحد.

أرباح شركة “راية القابضة للاستثمارات المالية”

Ads

وحققت شركة “راية القابضة للاستثمارات المالية”، خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، صافي ربح خلال الفترة بلغ 481.86 مليون جنيه، في مقابل خسائر بلغت 53.69 مليون جنيه، خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

اقرأ المزيد : صعود أسهم «السعودية» وسط تراجع غالبية البورصات العربية

ارتفاع إيرادات النشاط لـ “راية”

وارتفعت إيرادات النشاط لشركة “راية القابضة للاستثمارات المالية” خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 12.4 مليار جنيه، وذلك مقارنةً بإيرادات بلغت نحو 7.55 مليار جنيه، خلال الفترة المقارنة من 2020.

الأعمال المستقلة لـ “راية”

وفيما يخص أعمال شركة “راية القابضة للاستثمارات المالية” المستقلة، تحولت الشركة للربحية خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتحقق أرباح بنحو 481.06 مليون جنيه، في مقابل خسائر قدرها 36.87 مليون جنيه في الفترة المُشار إليها من العام المُنصرم.

نبذة عن “راية القابضة للاستثمارات المالية”

تم تأسيس شركة “راية القابضة للاستثمارات المالية” – التي اتخذت من السادس من أكتوبر مقرًا لها – في مايو 1999.
وهي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مايو 2005. وتعمل شركة “راية” في قطاع البرمجيات والخدمات، مع التركيز على استشارات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الأخرى.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس