جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

غدا.. انطلاق المؤتمر الدولي الخامس حول “التميز في سلاسل الإمداد الرقمي”

تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس حول “التميز في سلاسل الإمداد الرقمية”، غدا السبت لبحث سبل تطوير وتحسين سلاسل الإمداد وكيفية ائتمنته سلاسل الإمداد وتحولها إلى ديجيتال وأهم التحديات لحدوث ذلك وتطبيقه، وذلك افتراضيا بتنظيم شركة سمبيوس للاستشارات الهندسية والخدمية.

ابرز شخصيات المؤتمر الدولي الخامس

وصرحت المهندسة شيرين مسلم استشاري الرقمنة والتميز التشغيلي، بأن المؤتمر يحفل بمتحدثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، ومجالات متعددة، أبرزهم: دوغلاس كينت نائب الرئيس التنفيذي لأهم المؤسسات الرائدة في سلاسل الإمداد ASCM APICS، والذي سيوضح خمس اعتبارات مهمة للحضور لتحويل مؤسساتهم من أجل تعزيز القدرة التنافسية، وبناء الاستدامة في نموذج التشغيل، وتنمية المواهب من أجل قابلية التوسع.

Ads

وأشارت شيرين مسلم، إلى أن المؤتمر يضم أيضا، هانز إيهم كبير المهندسين الرئيسين للشركة الألمانية Infineon Technology، ويتحدث عن عن سلسلة توريد أشبه بالموصلات – بما في ذلك التحدي العالمي لنقص الرقائق.

المؤتمر الدولي الخامس يناقش تداعيات جائحة كورونا 

ويحاضر أيضا إبراهيم صيام مسؤول تطوير الموردين وسلاسل الإمدادات في الشركة العالمية Schneider Electric، ويتحدث عن تداعيات جائحة كورونا، والذي تسبب في اضطراب ضخم في سلاسل التوريدات، وسيجيب عن الأسئلة التالية: هل كان هذا الاضطراب حتميًا؟ هل يمكن تجاوز اضطراب مماثل في المستقبل؟ وكذلك الحديث عن الانقطاع المؤقت: خلفيات أزمة نقص الامدادات الصناعية، وكيف يمكن تجاوزها؟.

اقرأ المزيد : أسعار الذهب اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 فى محلات الصاغة …تراجع 3 جنيهات

 ندى الشودري مديرة التخطيط في الشركة السعودية

مديرة التخطيط في الشركة السعودية AMS Baeshen – Rabea tea، عن مراحل تطور سلاسل الإمداد، ويختتم المؤتمر فعالياته بجلسة أخيرة والخروج بالتوصيات، للمهندس شيرين مسلم مستشارة الرقمنة والتميز التشغيلي Symbios Consulting.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس