جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

فاتورة التليفون الأرضي .. 4 خطوات فقط للاستعلام عنها ودفعها عبر النت

شهدت محركات البحث عبر الإنترنت، عمليات بحث كثيرة عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وطريقة دفع الفواتير الحالية والمتأخرة من النت، حيث باتت وسيلة دفع الفواتير عبر الإنترنت، الأفضل لدى الكثير من المواطنين في مصر. وهو الأمر الذي حرصت “الاستثمار العربي” على تسليط الضوء عليه، لشرح طريقة الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضى ودفع الفواتير من النت 2022.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وفي إطار جهود الحكومة والقيادة السياسية نحو التحول الرقمي، ضمن خطة التنمية المستدامة 2030، حددت الشركة المصرية للاتصالات “WE”، نظامًا بسيطًا لتوفير الخدمات الإلكترونية الكاملة، ومنها دفع فاتورة التليفون الأرضي والاستعلام عنها.

وقبل إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2022، في يوم 15 أبريل المقبل، نستعرض خطوات الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي، وهي:

1- زيارة موقع الشركة المصرية للاتصالات هنــــــــــــــا .

2- الضغط على أيقونة الاستعلام بالتليفون.

3- إضافة كود المدينة ورقم التليفون.

4- وأخيرا الضغط على أيقونة أظهر الفواتير.

Ads

فترة سماح دفع فاتورة التليفون

كما تمنح الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح لدفع فاتورة شهر مارس من يوم 15 إبريل، إلى 14 مايو المقبل.
وبعد انتهاء فترة السداد، يتم تحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال حتى يوم 14 يونيو المقبل.

كيف ادفع فاتورة التليفون الأرضـي من النت؟

ولدفع فاتـورة التليفون الأرضي من النت، وقبل إصدار فاتورة شهر مارس 2022، بهذه الطرق:
1- ماكينات الصرف الآلي للبنوك.
2- شركات التحصيل الإلكتروني المتداولة بكافة المناطق على مستوى محافظات الجمهورية، ومنها شركات: “فوري، مصاري، ضامن، باي، وغيرها من الشركات).
4- فودافون كاش.
5- خدمة دفع الفواتير من مكاتب الهيئة القومية للبريد الإلكتروني عبر هذا الرابط

فاتورتك على الخط الساخن

ويجدر الإشارة إلى أنه إلى جانب خدمات الموقع الإلكترونى للشركة على الإنترنت يمكن أيضًا للعملاء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الاتصال برقم الخط الساخن 19777 بسعر المكالمة العادية، كما يتم الاستعلام برقم التليفون الأرضي.

اقرأ المزيد : رمضان على الأبواب.. الاستعلام عن تكافل وكرامة 2022 بهذا الرابط

” We” والمسئولية المجتمعية

وتأتي الخدمات المتواصلة من الشركة المصرية للاتصالات We في إطار اللمسئولية المجتمعية، حيث تحرص على الوفاء بالتزاماتها تجاه موظفيها وعملائها وشركائها والمجتمع ككل. كما تستهدف الشركة تطوير علاقات قوية مع شركائها والمؤسسات الخارجية الأخرى والأفراد بنزاهة وكياسة.

وتواصل الشركة تعزيز خلق هذه القيم في المجتمع وفي النطاق الذي تعمل فيه. كما تقدم خدماتها وسلوكياتها ومبادراتها لتعزيز النمو المستدام للمجتمع ولنطاق العمل، بهدف تحقيق دورها كشركة مسؤولة مجتمعياً.

كما تتعاون WE مع المؤسسات والمنظمات غير الحكومية والشركات الخاصة وغيرها بغرض تنفيذ وتطوير مبادراتها المجتمعية بشكل فعال من خلال المساهمة المجتمعية. وتلتزم بقياس أداء المسئولية المجتمعية للشركة وتحسينها. كما تعمل دائمًا على مراقبة أدائنا ووضع أهدافًا لتحسينه وإعداد تقارير عن التقدم الذي أحرزناه.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس