جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

فروع لأكاديمية «زد» في الساحل الشمالي لتنمية مواهب الناشئين خلال العطلات

أعلن نادي زد الرياضي إتاحة فروع لأكاديميات النادي خلال أشهر الصيف بعدد من قرى الساحل الشمالي لضمان انتظام البراعم والناشئين في التدريب خلال الإجازة الصيفية، انطلاقًا من حرص “زد” على تنمية البراعم والناشئين ومواظبتهم على التمرينات المختلفة.

 

نادي زد الرياضي

وتبدأ أكاديميات نادي زد الرياضي التواجد في الساحل الشمالي خلال الفترة من بداية شهر يوليو وحتى نهاية شهر أغسطس المقبل بقريتي “الدبلوماسيين” و”هاسيندا”، ويتاح للاعبي الأكاديمية المتواجدين في الساحل التدريب بانتظام، كما سيتواجد كبار المدربين للإشراف على تدريب البراعم والناشئين برياضات كرة القدم والتنس.

 

 

Ads

اقرأ المزيد : بنك مصر يحصل على جائزة الريادة في الابتكار الرقمي من شركة IDC
 العالمية للأبحاث

 

ويملك نادي زد عدد كبير من الاكاديميات في الرياضات المختلفة مثل: أكاديمية زد للتنس، كرة القدم، الاسكواش وغيرها من رياضات الأخرى.

وتتميز أكاديميات “زد” بتوفير كافة مقومات النجاح لتنمية وتطوير مهارات البراعم والناشئين سواء توفير ملاعب مجهزة على أعلى مستوى أو التعاقد مع كبار المدربين في مصر مع عقد شراكات مع كبرى الأندية الرياضية الأوروبية لنقل الخبرات العالمية لضمان توفير برامج تدريبية مميزة؛ لإعداد جيل من المواهب الرياضية تساهم في تطوير الرياضة المصرية والمنافسة على البطولات المحلية والدولية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس