جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«قطاع الأعمال»: إنتاج أنواع جديدة من اليايات لسد احتياجات السوق وتشغيل خط تيل الفرامل

أعلن الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال أن إنتاج أنواع جديدة من اليايات يعمل على سد احتياجات السوق وتشغيل خط تيل الفرامل فضلًا عن امتلاك الشركة إلى  فرص استثمارية واعدة، كذلك تدريب العاملين وتحسين معدلات الأداء وإدخال منتجات جديدة.

جهود قطاع الأعمال

وجاء ذلك في إطار الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة سير العمل بالشركات والوقوف على مراحل تنفيذ مشروعات التطوير والنهوض بأداء العاملين.

وقام الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، أمس بزيارة مفاجئة لشركة صناعة اليايات ومهمات وسائل النقل (يايات) التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية.

كما تفقد  عصمت مصانع وخطوط إنتاج اليايات الورقيـة والحلزونية وتيل الفرامل، وراجع احتياجات ولوازم الإنتاج وقطع الغيار المطلوبة وخطط الصيانة ومعدلات تنفيذها .

كذلك الالتزام بمواعيدها فى إطار ما تم التوجيه به خلال الزيارات السابقة ومدى الانعكاس على القوائم المالية ومؤشرات الأداء.

مراحل العملية الإنتاجية

Ads

واستعرض مراحل العملية الإنتاجية وخطة عمل الشركة والرؤية المستقبلية، وإمكانية التوسع في المنتجات الحالية وإضافة أخرى جديدة، تماشيًا مع السياسة العامة للدولة بدعم وتوطين الصناعة.

مزايا شركة اليايات

وأكد الدكتور محمود عصمت أن شركة اليايات تمتلك كافة مقومات النجاح ولدى العاملين بها خبرات متراكمة في هذا المجال الأمر الذى تم البناء عليه لحسن إدارته واستغلاله لسد حاجة السوق المحلية.

في حين استمع الدكتور محمود عصمت من مسئولى التشغيل إلى شرح مختصر حول مؤشرات الأداء خلال الفترة الماضية.

هذا بالاضافه إلى توفر المواد الخام المستخدمة في عمليات الإنتاج ودراسات السوق والحصة التى تستحوذ عليها الشركة فى السوق المحلية فى ظل الطلب المتزايد على تلك المنتجات، والتى يمكن من خلاله خفض الواردات خاصة وأن مستلزمات الصناعة يتم توفيرها من السوق المحلية.

فيما وجه بضرورة بالتوسع في إنتاج تيل الفرامل بالتعاون مع القطاع الخاص.

شركة اليايات

وجدير بالذكر أن شركة اليايات من أعرق الشركات العاملة فى السوق المصرية، تأسست عام 1958 وتعمل في مجال صناعة اليايات الورقية والحلزونية ولوازمها بمختلف أنواعها وأشكالها وأحجامها وخاماتها للسيارات وعربات قطارات السكك الحديدية والمترو.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس