جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«كن كرييتف» تحصل على جائزة أفضل شركة هندسية في مصر لعام 2021

 

احتفلت شركة كن كرييتف للاستشارات الهندسية، بحصولها على المركز الأول كأفضل شركة هندسية في مصر لعام 2021، حيث تم تكريم موظفي الشركة وذلك بعد أن تأهلت كن كرييتف، لنهائيات 5 جوائز مختلفة وهي: أفضل شركة استشارية، وأفضل شركة معمارية، و أفضل شركة هندسية، وأفضل مشروع تجاري، وأفضل مشروع سكني، لعام 2021.

 

معرض بيج 5 مصر للبناء

وسجلت الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الهندسية حضور مميز خلال مشاركتها بالنسخة الثالثة بمعرض بيج 5 مصر للبناء والتشييد “The big 5 Construct Egypt” للمعرض الذي عُقد بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات (CICC) في الفترة من 26 و29 يونيو الماضي، بحصدها جائزة أفضل شركة هندسية في مصر لعام 2021.

وتعد شركة كن كرييتف واحدة من أفضل الشركات الاستشارية في مصر والشرق الأوسط ولها 3 أفرع، الأول بجمهورية مصر العربية، والثاني بدولة النمسا، والفرع الأخير بالمملكة العربية السعودية.

 

Ads

أفضل شركة هندسية

من جانبه صرح الدكتور بهاء وجدى مدير تطوير الأعمال لشركة CON CREATIVE ، بأنهم سعداء لحصولهم على جائزة أفضل شركة هندسية مصرية لعام 2021، والتي جاءت نتيجة لجهد كبير بذله فريق العمل بأكمله، بالرغم من الظروف التي سببتها جائحة كورونا محليًا وعالميًا، إلا أن فريقنا استطاع أن يثبت تميزنا، مما يعطينا دافع كبير لبذل المزيد من الجهود لتحقيق إنجازات ونجاحات تواكب مسيرة التطور التي تشهدها مصر.

فى سياق متصل، أكد الدكتور إيهاب دابوه المدير التنفيذي للشركة، على دعم شركة كن كرييتف، للجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة المصرية ورؤيتها في التطوير العمراني من خلال المشروعات التي تتبناها الشركة.

وأشار إلى أن “كن كرييتف”، تمتلك سجلًا حافلًا في تصميم والاشراف على التنفيذ لأكثر من 200 مشروع في 12 دولة مختلفة على المستوي الإقليمي والدولي.

ويعد مؤتمر ومعرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt، حلقة الوصل بين الموردين والمقاولون والاستشاريين المتميّزين بالجودة ووزراء، والوفود من جميع أنحاء القارّة الإفريقيّة لمدّة أربعة أيام متتالية في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وذلك من خلال تعزيز الابتكار وتبادل المعرفة المتطورة وتسريع نمو الأعمال وتطويرها، حيث ضم أكثر من 180 علامة تجارية دولية ومحلية في مجال الإنشاءات من أكثر من 15 دولة، وشهد فاعليات أكثر من 35 ورشة عمل تعليمية مجانية.

 

 

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس