جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«كونتكت» تقدم تمويلات لتجديد وحدات مدينة الجونة بالتقسيط

وقعت شركة كونتكت للتمويل ومدينة الجونة اتفاقية تعاون لتمكين عملاء الجونة من القيام بأعمال إضافية وتجديدات وتوسعات لوحداتهم قبل وبعد الاستلام.

كونتكت للتمويل

وذلك بالتقسيط بأسعار فائدة مميزة واجراءات سهلة وسريعة، حيث يسمح ذلك للعملاء باستغلال وحداتهم والاستفادة منها بأسرع وقت.

وفي إطار هذا الاتفاق، ستقوم شركة كونتكت بتمويل قيمة الأعمال الإضافية والتجديدات لوحدات الملاك بمدينة الجونة.  لمدة سداد تصل إلى خمس سنوات بدون مقدم أو مصاريف إدارية وبدون استخدام الوحدة كضمانة.

مدينة الجونة

وستقوم مدينة الجونة بالأعمال الإضافية و التجديدات المتنوعه للوحدة والذي يجعل منتج التمويل جذابا لشريحة كبيرة من الملاك.

كذلك يحصل عملاء الجونة بجانب تمويل الأعمال و التوسعات للوحدات على سعر فائدة مميز على كل منتجات و خدمات كونتكت للتمويل الأخرى المتميزة.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، ومحمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة.

Ads

ويعد هذا الاتفاق في إطار تلاقي رؤى الشركتين الرائدتين في مجاليهما.

اقرأ المزيد : البنك الزراعي يفتتح مركز البيانات مزود بنظام تكنولوجي لتحسين الخدمات

التمويل الاستهلاكي

حيث تسعى كونتكت للتعاون مع المطورين العقاريين البارزين بالسوق المصري لتوسيع قاعدة عملائها وترسيخ اسمها كشركة رائدة في التمويل الاستهلاكي والتمويل العقاري.

بالإضافة إلى تمويل جميع المنتجات والخدمات التي يمكن تمويلها بحسب القانون المصري.

خدمات كونتكت التمويلية

وأكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة ان هذا التعاون يفتح آفاقاً جديدة لانضمام عملاء جدد لعملاء الشركة المميزين. ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بخدمات كونتكت التمويلية.

وقال: “إن الاتفاقية تؤكد على ثقة السوق في مجموعة كونتكت، حيث يعد التعاون مع مدينة الجونة بصفتها واحدة من مدن شركة أوراسكوم للتنمية. وأهم وأنجح المطورين العقاريين بمصر بمثابة شهادة نعتز بها ونحرص عليها.”

وأضاف، “وإن الاتفاقات المماثلة هي جزء من إستراتيجية كونتكت الشاملة والتي بدأنا في تنفيذها منذ عدة سنوات. والتي تحرص على تنويع المحفظة التمويلية للمجموعة ومخاطبة جميع شرائح المجتمع المصري بحزمة متنوعة من المنتجات التي تناسب جميع الفئات. وكذلك المنتجات الخاصة بتمويل الشركات إلى جانب التأمين بمختلف أنواعه.”

عملاء مدينة الجونه

وأكد محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة، على أن توقيع اتفاقية التعاون مع شركة كونتكت يأتي في إطار جهود مدينة الجونـة لإيجاد حلول تمويلية متنوعة لعملائها في كل مراحل امتلاكهم للوحدة خاصة في مرحلة قبل الاستلام.

ولذا تم الاتفاق مع شركة كونتكت باعتبارها إحدى الشركات الرائدة والمتميزة في سوق التمويل المصري الغير مصرفي. وهو ما يتيح لعملاء مدينة الجونة فرصة إتمام أعمال إضافية وتجديدات لوحداتهم على فترة سداد طويلة.

وأضاف، “يتماشى هذا التعاون مع إستراتيجية مدينة الجونة التي تعمل على تطوير المدينة وتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات. ونحن نؤكد لعملائنا ان قائمة منتجاتنا في هذا الصدد متنوعة وتتم علي أعلي مستوى وطبقا ً للمعايير العالمية والتصميمات الفريدة التي تتمتع بها الوحدات بمدينة الجونـة.”

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس