جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

كونتكت تقدم عروضًا حصرية احتفالا بافتتاح فرعها الجديد في سيتي ستارز

قررت شركة “كونتكت” تقديم عدد من العروض الحصرية، وذلك بمناسبة افتتاح فرعها الجديد سيتي ستارز.

عروض كونتكت 

– 0% رسوم إدارية على جميع منتجات التمويل المقدمة من الفرع من الساعة 6 مساءً وحتى 10 مساءً اليوم الخميس.
– 10% كاش باك لعملاء “Contact Now” على المشتريات اعتباراً من شهر يونيو الجاري.

كونتكت المالية 

وفي سياق منفصل أغلقت شركة كونتكت المالية القابضة، الإصدار الرابع والأربعون لسندات التوريق المصدرة من شركة ثروة للتوريق، لصالح محفظة التمويل الاستهلاكي المحالة من شركة كونتكت للتمويل وشركاتها التابعة والشقيقة.

بقيمة إجمالية للإصدار بلغت 1.04 مليار جنيه مقسمة على 3 شرائح بآجال مختلفة تتراوح بين 13 وحتى 60 شهر، ليعد الإصدار الأول خلال عام 2024.

Ads

وتم تغطية الإصدار من قبل مؤسسات مالية مصرفية وغير مصرفية، وهو ما يعكس المكانة التي تتمتع بها إصدارات سندات التوريق الخاصة بشركة ثروة للتوريق.

التي كان ولا يزال لها الريادة كونها أول مصدر لسندات التوريق في مختلف القطاعات بالسوق المصري وأكبر مصدر غير حكومي لأدوات سوق المال طويلة الأجل بمختلف أنواعها.

محفظة كونتكت 

وبلغت المحفظة الضامنة للإصدار حوالي 1.8 مليار جنيه وقد حازت تلك المحفظة على أحد أعلى التصنيفات الائتمانية لمحافظ التمويل الاستهلاكي الضامنة لسندات توريق في السوق المصري حتى الآن.

بما يعكس جودة محافظ المجموعة وتميزها، وبهذا الإصدار وصلت قيمة إصدارات التوريق التي صدرت بضمان محافظ محالة من مجموعة شركات كونتكت إلى ما يقرب من 28.3 مليار جنيه بعدد 28 إصدار بخلاف إصدارات الصكوك.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس