جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«كونتكت كريدي تك» و«أوبشن ترافيل» تتعاونان لتقديم خدمات حصرية للمرأة

لأول مرة في سوق التمويل الاستهلاكي

أعلنت شركتا كونتكت كريدي تك، وأوبشن ترافل، عن توقيع اتفاقية تعاون تتيح تقديم خدمات حصرية للمرأة في مختلف مراحل حياتها تقديراً منهما لأهمية دور المرأة في المجتمع.

وتتميز الباقة الحصرية بعدة خدمات مختصة مفيدة ومهمة للمرأة المصري، وتهدف إلى المساعدة والارتقاء بمستوى معيشة المرأة المصرية.

خدمات حصرية للمرأة

وجاء من ضمن هذه الخدمات، خدمة المساعد الشخصي، خدمة النجدة على الطريق، خدمة تنظيم الحفلات وخدمة ترتيب السفر.

وسيتمكن جميع عملاء كونتكت من الفتيات والسيدات بالاستفادة من هذه الخدمات مجانا من خلال الاتصال برقم تليفون المساعد الشخصي خصيصا لتلقى الطلبات طوال أيام الأسبوع.

شركة كونتكت كريدي تك

وقد سبق أن أطلقت شركة كونتكت كريدي تك خدمة الحساب الفرعي للأقارب من الدرجة الأولى، الذي يسمح بمشاركة الحد الائتماني الممنوح مع أفراد الأسرة.

وتأتى هذه الخدمات وغيرها تنفيذا لسياسة مجموعة كونتكت المالية بتقديم أفضل الخدمات وبأعلى جودة وأقل سعر لقاعدة عملائها العريضة منذ سنة 2001.

قال أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك “اطلقنا الباقة الحصرية بهدف تيسير الحياة على المرأة واتاحة كل احتياجاتها ببساطة”.

وتأتى هذه الخدمة الحصرية تحت برنامج عالم كونتكت والذي يشمل أيضاً التأمين المجاني على الأجهزة الكهربائية والالكترونية الذي تم الإعلان عنه مسبقاً في نهاية شهر نوفمبر.

مزايا لعملاء كونتكت

Ads

وذلك بجانب مزايا فريدة أخرى خاصة بعملاء كونتكت وباقات مختلفة للمرأة في جميع مراحل الحياة سواء في حالة الطوارئ على الطريق كمساعدة على الطريق.

أو عند الحاجة لتنظيم حفله كعيد ميلاد الاطفال أو أي مناسبة أخرى، أو ترتيب إجراءات السفر.

وتابع قائلا “كلها مواقف بتمر بيها المرأة كل يوم نحن نفهم بشكل عميق أهمية هذه المواقف رغم بساطتها الظاهرية”.

فهي تحتاج وقت وترتيبات خاصة، ومن خلال فريق العمل ستتمكن السيدات من تخطى المواقف المختلفة بسلاسة ومن خلال خطوة واحدة .

أوبشن ترافيل

ومن جانبه صرح محمد كامل، الرئيس التنفيذي لشركة اوبشن ترافل، “تم توقيع اتفاقية التعاون لتقديم خدمات حصرية عديدة للمرأة في مختلف مراحل حياتها”.

وذلك تأكيدا لأهمية دور المرأة في المجتمع ومنها خدمة النجدة على الطريق، وخدمة تنظيم الحفلات بأنواعها، ترتيب خدمات السفر والرحلات وتأجير سائق أو طباخ، وخدمة حجز ميعاد صيانة السيارة وما الى ذلك.

وفى هذا السياق، أعرب سعيد زعتر -الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية-، عن فخره بتوقيع اتفاقية التعاون مع شركه اوبشن ترافيل.

خدمات لأول مرة في سوق التمويل الاستهلاكي

وكذلك لتقديم خدمات تخص المرأة لأول مره في تاريخ التمويل الاستهلاكي في مصر.

ويأتي ذلك إيماناً من كونتكت بدور المرأة وأهميته في المجتمع وبمساهمة المرأة في التنمية المستدامة.

وأضاف “إن وجود فريق عمل بالكامل مخصص لتلقى الطلبات المختلفة طبقًا لاحتياج عميلات كونتكت هو أكبر دليل على الاهتمام الكبير الذي نوليه للمرأة وصحتها”.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس