جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«كونتكت كريدي تك» و«بيووت» يوقعان اتفاقية شراكة في مجال إدارة الوحدات والمدفوعات العقارية

أعلنت شركتا كونتكت كريدي تك – ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة كونتكت المالية – وبيووت للخدمات الرقمية العقارية عن توقيع اتفاقية تعاون بينهما.

إدارة الوحدات والمدفوعات العقارية

وذلك لتقديم الإقراض كخدمة (Lending-as-a-service) لأول مرة في السوق المصري.

وهكذا ليتم إتاحة حد ائتماني فورى لعملاء بيووت باستخدام أحدث التقنيات المتطورة التي تعتمد على برامج الذكاء الاصطناعي في السوق المصري من خلال برنامج الموافقات الرقمية.

يذكر أن بيوت للخدمات الرقمية، المحتضنة بحاضنة أعمال التطبيقات التكنولوجية SaaS التابعة لبنك قناة السويس ضمن مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري.

خدمات لأصحاب العقارات

وستساهم هذه الشراكة في تمكين أصحاب العقارات من إدارة عقاراتهم السكنية أو التجارية المتعددة على منصة واحدة، على سبيل المثال إرسال طلبات الصيانة للملاك.

وفى نفس الوقت إتاحة نظام الموافقة الفورية للملاك لسداد فرق الصيانة وتقسيطه على فترات تصل إلى 60 شهر وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتولي مجموعة كونتكت عموماً وكونتكت كريدي تك خصوصاً اهتماماً كبيراً بالتحول الرقمي وتسعى لتوسيع قاعدة الخدمات الرقمية المقدمة بالسوق المصري.

وكذلك استخدام أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا المالية وتسعى دائما نحو إيجاد حلول تمويلية مبتكرة تنفرد بها كونتكت نابعة من دراسة جيدة لاحتياجات العميل المالية.

وذلك لتمكنه من تقسيط احتياجاته ورغباته ليواكب نمط الحياة العصري بدون أن يزيد العبء المالي على موارده، وتوفير تجربة مالية أفضل.

ويأتي ذلك تماشيا مع دعم منظومة التحول الرقمي وما يتماشى مع رؤية الدولة في هذا الأمر.

Ads

كونتكت كريدي تك

لذا عملت كونتكت كريدي تك على عدة محاور لتواكب التغيرات الحديثة وتسبقها.

وتشمل هذه المحاور شركاء استراتيجيين على جميع الأصعدة وفى مختلف المجالات لإتاحه استخدام التقييم الائتماني الرقمي المعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وكذلك الربط مع الأنظمة المتعددة لشركاء النجاح لتحقيق أفضل تجربة للعملاء وإتاحة رؤية كاملة لأداء المنصات الرقمية طوال الوقت.

وقال أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك، في تعليقه على الحدث “أن ذلك يأتي سعياً لتحسين تجربة مالكي الوحدات العقارية”.

تطوير خدمات المدفوعات

وكذلك تطويراً للخدمة الذاتية التي تعمل على عملية الاتصال والمدفوعات بين مالكي الوحدات مع المطور العقاري أو المستأجرين.

حيث تم الاعتماد على التطور في البنية التحتية واستخدام أحدث الحلول التكنولوجية لإطلاق الإقراض كخدمة (Lending-as-a-service) والربط بين بيووت كشريك استراتيجي وبين نظام الموافقات الائتمانية الفورية.

وذلك لتمكين العملاء من الحصول على خدمة التمويل اللحظية ومن ثم التمتع بخدمات المدفوعات الدورية والمؤقتة الخاصة بوحداتهم السكنية.

وأضاف “جارى العمل على الإعلان على شركاء جدد لاستهداف قطاعات ومجالات مختلفة من السوق المصري التي تشمل تفاعل العميل مع المنصات الرقمية لإتاحه الحلول التمويلية المبتكرة والشراء اللحظي”.

بيووت للخدمات الرقمية العقارية

ومن جانبه، صرح المهندس محمود الصابونجي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بيووت للخدمات الرقمية العقارية، إن استراتيجية الشركة مبنية على إحداث تغيير شامل في مجال التحول الرقمي.

وذلك في مجال صناعة العقارات ليس في مصر فقط بل في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس