جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«كونتكت كريدي تك» وثروة للتأمين يطلقان «التأمين المجاني» لأول مرة على الأجهزة والإلكترونيات

أعلنت شركتا كونتكت كريدي تك، وثروة للتأمين، عن إطلاق ميزة إضافية جديدة للعملاء وهي التأمين المجاني على الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية المنزلية.

تأمين على المنتجات

حيث يُؤمَّن تلقائياً على المنتجات عند شراؤها باستخدام برامج كونتكت كريدي تك التمويلية.

ويغطي التأمين الحوادث الفجائية غير المقصودة عن طريق وثيقة تأمين مدتها سنة من تاريخ الشراء وبقيمة تغطية تصل إلى 50 ألف جنيه مصري.

هذا بجانب ما يتمتع به العميل من مزايا كونتكت المعتادة التي تشمل تمويل كل احتياجات عملائها من منتجات أو خدمات بمدة سداد تصل إلى 60 شهر.

كونتكت كريدي تك

وتولي مجموعة كونتكت عموماً وكونتكت كريدي تك خصوصاً اهتماما كبيرا بالتحول الرقمي وتسعى لتوسيع قاعدة الخدمات الرقمية المقدمة لعملائها.

وتسعى كونتكت دائما نحو ايجاد حلول تمويلية مبتكرة تنفرد بها نابعة من دراسة جيدة لاحتياجات العميل المالية لتمكنه من تقسيط احتياجاته.

وذلك بداية من إطلاق تطبيق هاتف محمول جديد يقدم تجربة جديدة ومتميزة خلال شهر ديسمبر 2022.

Ads

كذلك استخدام التقييم الائتماني الرقمي المعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ليحصل العميل على موافقة ائتمان فورية تسمح له بتسوق خالي من المتاعب.

وايضاً تقديم برنامج مكافئات وعروض مستمرة تناسب جميع شرائح العملاء وكل هذا بدون التخلي عن مبدأ الشفافية الكامل في كل تعاملات الشركة مع عملائها وشبكة التجار.

لأول مرة في التمويل الاستهلاكي

وفى هذا السياق أكد أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك”  أن هذه الخدمة لأول مرة في التمويل الاستهلاكي”.

حيث يستفيد العميل من هذه المميزات مجانا بمجرد كونه عميل كونتكت واستخدامه لخدماتها، فمن خلال هذه التغطية.

وأضاف سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، “إطلاق هذه الميزة لأول مرة في سوق التمويل الاستهلاكي المصري هي أحد الخطوات في استراتيجيتنا تجاه بناء عالم كونتكت”.

ثروة للتأمين

ومن جانبه صرح السيد أحمد خليفة، العضو المنتدب لشركة ثروة للتأمين، “نهدف دائماً إلى تحسين فكر المجتمع عن التأمين من خلال بناء الثقة والوضوح في كل تعاملاتنا”.

وتابع “نقدم لعملائنا أفضل تجربة تأمينية تتسم بالسرعة والمرونة والدقة، ولذلك تم العمل على برنامج تأمين خاص لعملاء كونتكت كريدي تك”.

وذلك بحيث تتم التغطية تلقائياً بمجرد شراء المنتج بدون أي إجراءات إضافية مطلوبة من العملاء مما يلبى احتياجاتهم في الحصول على التغطية التأمينية المطلوبة بسرعة وبدون أي تعقيدات”.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس