جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«كونكريت بلس» تستعرض أحدث مشروعاتها في النقل والإنشاءات والبنية التحتية خلال مشاركتها في 2021TRANS Mea

تكشف عن حلول إبداعية متطورة لخدمة النقل عبر شركتها «موبيلتي بلس»

أعلنت شركة كونكريت بلس Concrete Plus للهندسة والإنشاءات عن مشاركتها في معرض النقل الذكي TRANS Mea الذي تنطلق نسخته الرابعة لعام 2021 خلال في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة، وذلك لاستعراض أحدث مشروعاتها المتنوعة والضخمة في قطاعات الإنشاءات والبنية التحتية والعقارات والنقل.

وتشارك كونكريت بلس في معرض النقل الذكي  TRANS Meaكونه الأضخم من نوعه والأكثر تخصصية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث يتم تنظيمه بالتعاون مع وزارة النقل المصرية ويجمع أهم الشركات الإقليمية والدولية، كما يجمع الخبراء والمختصين والمهتمين بالقطاع محليا وإقليميا وعالميا، ومنذ إطلاقه لأول مرة عام 2018 كحدث مصاحب لفعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا cairo ict حظي المعرض بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل دوراته.

وفي جناحها بالمعرض، تستعرض شركة “كونكريت بلس” أحدث مشروعاتها العملاقة التي تقوم على تنفيذها بالتعاون مع أسماء ضخمة ولامعة في السوق المصرية والعالمية، فضلا عن استعراض الحلول الإبداعية والمتطورة التي تقدمها شركاتها التابعة والشقيقة “موبيلتى بلس” لأعمال السكك الحديدية والنقل و”كونكريت بلس” للمنتجات الإسمنتية، و”إف إم بلس” لإدارة المرافق و”إم تي” المتخصصة في الـGRC.

و”كونكريت بلس” علامة تجارية رائدة في قطاع الهندسة والإنشاءات في مصر بفضل تطورها المستمر والتزامها تجاه عملائها منذ تأسيسها عام 1997، حيث نجحت من خلال تبني شعار “تحويل الرؤى إلى واقع” في الحفاظ على علاقة وثيقة مع أضخم شركات التطوير العقاري في مصر والمنطقة، مثل “إعمار مصر” و”سوديك” و”بالم هيلز” و”نيوجيزا” و”هايد بارك”.

كما تتواجد “كونكريت بلس” كمنفذ بارز لمعظم المشروعات القومية في مصر كالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمدن الجديدة الأخرى، كما تحظى بشرف المشاركة في العديد من المشروعات القومية الخدمية المنتظرة مثل تطوير السكك الحديدية ومشروع القطاع السريع.

 

اقرأ المزيد : غدا…افتتاح معرض ومؤتمر النقل الذكي وكايرو آي سي تي

 

Ads

وخلال السنوات الأربعة الماضية شهدت أعمال الشركة تحولاً كبيراً، حيث توسعت إلى ما بعد الأعمال التجارية والسكنية فقط، إلى تنفيذ  مشروعات ضخمة في قطاعات الصحة مثل مستشفى بورسعيد ومستشفى دمياط، فضلا عن العمل مع وزارة الإنتاج الحربي في مشروعات مثل مركز أورام كفر الشيخ.

وعلى صعيد التعاون مع الشركات الأجنبية، أبرمت “كونكريت بلس” شراكة مع «كوبروزا» الإسبانية في مجال البنية التحتية ومحطات المياه، وبدأت فعلياً في 3 مشاريع بنية تحتية بالعاصمة الإدارية، منها تنفيذ البنية التحتية للمرحلة الثانية من حي المال والأعمال، وأحياء  بقي R4 وR6.

وفى مجال النقل، تقوم شركة “موبيلتي بلس” التابعة بتطوير وتنفيذ مشروعات التجارة في مجال النقل وكل ما يتعلق به من مكونات وإمدادات مثل توريد المحولات والإشارات وأجهزة الاتصالات والإمدادات الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات، وحققت الشركة سمعة براقة في القطاع عبر التعاون مع كبريي الشركات الإسبانية والألمانية والفرنسية والكورية في مشاريعها القائمة بمجالات تركيب الإشارات والبنية التحتية، وفي تسعير المناقصات القادمة بمجال السكك الحديدية والمترو.

ومن بين أبرز المشروعات التي تقوم “كونكريت بلس” بتنفيذها حالياً، مشروع إنشاء محطتين من محطات المرحلة الأولى للقطار السريع بالتعاون مع شركة “ريدكون”، وهما محطتي “مرسى مطروح” و”محمد نجيب”.

وبهذه المناسبة، قال المهندس طارق يوسف الرئيس التنفيذى لشركة كونكريت بلس : “قطاعات الهندسة والإنشاءات والنقل من أكثر القطاعات تأثرا بالتطور والتكنولوجيا سواء فيما يتعلق بالتصميم أو التنفيذ والخامات وطريقة تسخير التقنية لخدمة المنتج سواء خلال عملية التنفيذ أو بشكله النهائي، ونسعى من خلال المشاركة في معرض النقل الذكي TRANS Mea  إلى تسليط الضوء على هذه الناحية من القدرات التكنولوجية الكبيرة التي تمتلكها كونكريت بلس”.

وأضاف: “نعمل في مشروعات ضخمة بجميع أنحاء مصر ومع عملاء من العيار الثقيل، وقد نجحنا في اكتساب ثقتهم الدائمة عبر التعاون المتكرر في المشاريع الجديدة وذلك بفضل التزامنا بدقة التنفيذ والجداول الزمنية المطلوبة، وأيضا بفضل شغفنا باستكشاف وتبني الحلول الرائدة والاتجاهات المتقدمة والمنتجات المبتكرة والتقنيات الجديدة من أجل تطوير الخدمات التي نقدمها في كل القطاعات التي نعمل بها وعبر شركاتنا التابعة والشقيقة”.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس