جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«مؤسسة أبو العينين» الخيرية تفتح مقراتها لتطعيم لقاح «كورونا».. بداية من التسجيل

«مؤسسة أبو العينين» الخيرية تفتح مقراتها لتطعيم لقاح «كورونا».. بداية من التسجيل

واصل النائب محمد أبو العينين حرصه على تقديم كل سبل التيسير والمساعدات للمواطنين وخصوصا المرأة وكبار السن، وقرر فتح جميع مقرات مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري والثقافي بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان ومديرية الصحة بالجيزة، لاستخدامها كمراكز للتطعيم ضد فيروس كورونا، وذلك لتفعيل الدور المجتمعي لمواجهة انتشار الفيروس والحد من انتشاره.
وشهدت مقرات المؤسسة من اليوم الأول إقبالًا كبيرًا من المواطنين لتلقي اللقاح وإشادة بدور المؤسسة في حسن الاستقبال والتنظيم، لمساعدة المواطنين والتسهيل عليهم في الحصول علي المصل الأمن الفعال المجاني بحمله معا نطمئن التي اطلاقتها وزارة الصحة.

Ads

اقرا المزيد : معيط: منافذ بالأندية وماكينات لتحصيل الضريبة العقارية الإلكتروني بالقرى السياحية

وحرصت المؤسسة على توفير أماكن مخصصة لإعطاء التطعيمات وعلي سرعة إنهاء الإجراءات، و فريق عمل من المؤسسة يقوم من خلال اجهزة الكمبيوتر بالتسجيل علي موقع الوزارة .

«مؤسسة أبو العينين» الخيرية تفتح مقراتها لتطعيم لقاح «كورونا».. بداية من التسجيل
وصرحت نائب رئيس مجلس إدارة السيدة سمية ابو العينين على التوعية في الشوارع والميادين والمنازل بعمل فريق من شباب والفتيات للتعبئة المجتمعية لحث المواطنين بأهمية الحصول على المصل لتجنب الإصابة بالفيروس كورونا وتوفير بجميع المقرات الإجراءات الاحترازية من مطهرات ومسكات طبية حفاظا علي سلامة المواطنين أثناء تواجدهم في المقرات حتي الحصول على القاح الأمن.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس