جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«ماستر جروب» توقع عقد تعاون مع «كناز للمقاولات» بقيمة 600 مليون جنيه

وقعت شركة ماستر جروب للتطوير العقارى مع شركة كناز للمقاولات عقدًا بقيمة ٦٠٠ مليون جنيه، لاستكمال وتنفيذ أعمال البناء للمرحلة الثانية من مشروع ذا سيتى بالعاصمة الادارية الجديدة.

 

شركة العاصمة الإدارية

يأتي العقد بعد موافقة شركة العاصمة الإدارية على استئناف أعمال البناء والانشاءات بالمشروع وتوفيق أوضاع الشركة والتوصل لاتفاق جديد بشأن المتأخرات الخاصة بأقساط الأرض والتأكيد من جدية الشركة وإصرارها على تنفيذ المشروع .

 

وأشار مصطفى لاشين نائب رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب، إلى أنه بتوقيع هذا العقد سيتم استئناف أعمال الإنشاءات الخاصة بالمشروع فورا بعد موافقة شركة العاصمة على استكمال اعمال البناء والتوصل لاتفاق رسمى يتم بمقتضاه جدولة الأقساط المتأخرة على الشركة للوفاء بالتزاماتها مع العملاء والانتهاء من معدلات الإنشاءات بالمشروع وفقا للمخطط الزمنى الموضوع والمعتمد من قبل الشركة.

 

مشروع ذا سيتى

ولفت إلى أن نسبة أعمال البناء فى مشروع ذا سيتى بلغت نحو ٤٠ % من اجمالى مساحة الأرض ، ويخططون بتوقيع هذا العقد أن تتجاوز النسبة البنائية ٦٥ % بنهاية العام الجارى.

وأشاد لاشين بموقف شركة العاصمة الإدارية الجديدة مع شركة ماستر جروب وتعاونها معهم فى التوصل لحل بشأن تسوية أقساط المشروع بعدما تأكد مجلس ادارة شركة العاصمة من جدية الشركة وحرصهم على استكمال مشروع ذا سيتى وذلك إيمانا من شركة العاصمة بضرورة ومساعدة المطورين الجادين فى حالة التعثر نتيجة تعرضها لظروف قهرية خارجة عن أرادة الشركة.

وأوضح أن ذلك يأتي حفاظا على مصالح العملاء وسرعة الانتهاء من تنفيذ هذا المشروع القومى وفقا للمعدلات الزمنية الموضوعة له .

 

زيادة القيمة الاستثمارية

Ads

ونوه لاشين بأن الشركة تقوم ببعض التحسينات والمفاجات التى تعود بالنفع على مشروع الشركة مما يضيف قيمة استثمارية جديدة لوحدات المشروع التى سوف تنول رضاء العملاء وتؤكد على أن الشركة لا تتدخر جهدا لزيادة القيمة الاستثمارية لوحدتهم داخل المشروع تعويضا عن القلق المثار الفترة السابقة.

وأكد لاشين على ضرورة عدم الانصياع وراء الاخبار مجهولة المصدرة وان المصدر الرسمى عن العلاقة بين شركة العاصمة وشركة ماستر هما الشركتان فقط.

 

 

اقرأ المزيد : «ماونتن فيو» تتصدر منافسيها بمبيعات استثنائية خلال النصف الأول من 2021

 

 

 

شركة كناز للمقاولات

وقال أسامة رجب – رئيس مجلس إدارة شركة كناز للمقاولات أنهم يعملون بمجال المقاولات والانشاءات منذ ما يقرب من ١٧ عاما ولديهم إمكانيات فنية ومعدات حديثة فائقة الأداء بالإضافة إلى تمتع الشركة بعدد من الخبرات الهندسية والفنية فى مجال البناء والتشييد.

لفت إلى أنه بموجب توقيع هذا العقد ستقوم الشركة باستكمال اعمال الإنشاءات بالمشروع وفقا للمخطط الهندسي المعتمد مشيدا بجودة المشروع وروعة تصميماته المتميزة ونوعية الخدمات التى يحتوى عليها .

 

مشروعات بالعاصمة الإدارية

يذكر أن شركة كناز للمقاولات والاستثمار العقاري تم تأسيسها بالسعودية عام 2004 وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات فى المملكة ومن أعمالنا مقاول عام رئيسي لأعمال شركة سليمان الراجحي للاستثمار العقاري بمكة وجدة وعدة مشاريع بالمملكة العربية السعودية

تم افتتاح فرع للشركة في جمهورية مصر العربية في عام 2017 ومن اعمالنا تنفيذ عمارات وفلل بالعاصمة الإدارية – تتبع ادارة المهندسين العسكريين واعمال التشطيبات الداخلية للحي الحكومي.

وقال المدير العام لشركة كناز محمود عبد الوهاب: لدى المجموعة القدرة الكاملة لتنفيذ اعمال الإنشاءات والتشطيبات الداخلية والخارجية، ولدينا القدرة على تنفيذ اعمال المقاولات المتكاملة، وايضا تقدم المجموعة خدمات مختلفة ومتخصصة من قبل شركات المجموعة مثل الاستشارات والتصميمات الهندسية، والخدمات الخاصة بالانظمة الامنية. وخدمات العزل وتركيب وتشغيل وصيانة المصاعد واللاند سكيب.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس