جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

متحدث الوزراء: 45% نسبة المشاركة في العملية الانتخابية حتى الآن

كشف المستشار سامح الخشن المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت منذ قليل، وصول نسبة المشاركة في التصويت بالعملية الإنتخابية إلى ٤٥%، وسوف يكتمل هذا المسار الديمقراطي.

المشاركة في العملية الانتخابية

وأكد المستشار الخشن خلال مداخله هاتفية لبرنامج “الحياة” اليوم الإثنين، أن مشاركة المصريين في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤ أمس، واليوم يؤكد بشكل كبير على وعي المصريين وتمسكهم بحقهم الدستوري وسيادة قرارهم في تحديد مستقبل بلادهم في هذا الاستحقاق الدستوري الأهم وطنيا في وقت ملئ بالتحديات، كما شدد على أن هذا المشهد الانتخابي الذي تشهده مصر هو “عرس ديمقراطي”.

متحدث الوزراء

Ads

وقال الخشن المذاع على فضائية الحياة، تقديم الإعلامية لبني عسل، أن المشاركة الانتخابية ومظاهر الاحتفال خارج اللجان يدل على وعي الشعب المصري.

الدكتور مدبولي يترأس اجتماع “العمليات المركزية”

وأشار سامح الخشن، إلى أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ترأس اليوم الإثنين، اجتماع غرفة العمليات المركزية وقد تم التأكد من انتظام سير العملية الإنتخابية فقد تم التواصل مع المحافظين.

كما لفت إلى إقبال كثيف على جميع اللجان بالإضافة إلى انتظام سير العلمية الإنتخابية وجميع اللجان ملتزمة بتوثيق كل الاجراءات اللوجيسيتة والتنظيمية التى من شأنها سير العلمية الانتخابية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات منذ قليل الى وصول نسبة المشاركة في التصويت بالعملية الإنتخابية إلى ٤٥%.

 

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس