جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

محمد العربي: «جدار» تطرح وحدات جديدة في الساحل الشمالي بأقساط تصل لـ 15 عامًا

أكد محمد العربى عضو مجلس إدارة شركة جدار العقارية، أن الشركة تعتزم تنفيذ استثمارات جديدة ضمن مشروع سي فيو الساحل الشمالي بسهل حشيش بالبحر الأحمر وآخر بالعين السخنة بأنظمة سداد مختلفة تصل إلى 15 عامًا.

مشروع سى فيو

وأكد أن مشروع سى فيو بالساحل الشمالى، يتميز بواجهة شاطئية بشاطئ بطول 1000 كيلو متر علي البحر مباشرة، ويضم المشروع منطقة “club house” مخصصة لكبار السن، ومنطقة كيدز آريا” kids Area “علي مساحة مســاحة 5 آلاف متر مربع مخصصة للأطفال، عن اكوا بارك” Park Aqua “علي البحر مباشرة، بجانب 22 حمام سباحة، منهم 2 حمام سباحة مغطاة ، كما يضم المشروع شاطئ مخصص للعائلات، ومنطقة مطاعم على مساحة ٤٠ ألف متر تطل على البحر مباشرة.

 

اقرأ المزيد : «خالد صبري هولدينج» تطلق «رونزا تاور» بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

 

 

وقال إن المشروع يحتل موقعاً متميزاً بالكيلو187 طريق إسكندرية – مرسي مطروح، وذلك علي بُعــد 100 كيلو متر فقط من محافظة مطروح، ويُقام علي مســاحة 137 فدانا، ويقام علي ٣ مراحل بمساحات مختلفة، حيث يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بإجمالي 1650 وحدة متنوعة ما بين فيلات وشاليهات بمساحات تتراوح بين 57 و360 مترا مربعا.

Ads

ونجحت شركة جدار للتطوير العقارى فى التغلب على جائحة كورونا وأزمة تراجع المبيعات التى أعقبت الجائحة، واستطاعت تسليم أول 700 وحدة بالمرحلة الأولى بمشروع سى فيو بالساحل الشمالى، والالتزام بالجدول الزمنى المبرم بالعقود مع عملائها.

استثمارات جديدة

وأكد أن الشركة تسعى لتحقيق رغبات العملاء بالسوق العقارى، وتسعى إلى ضخ استثمارات كبرى بمشروعين الأول بـ«سهل حشيش» بالبحر الأحمر، ومن المتوقع طرحه بالسوق خلال الأيام القليلة المقبلة بأسعار تنافسية والمشروع يضم وحدات متنوعة بمساحات تبدأ من 40 مترا، ويتضمن خدمات متكاملة من نادى ومنطقة تجارية وفندق، والمشروع الثانى بمنطقة العين السخنة .

وأوضح أن الشركة تمتلك مشروع آخر بسهل حشيش، على مساحة 100 ألف متر مربع، تم تنفيذ المرحلة الرحلة الأولى منه على مساحة 25 %، موضحا أن المشروع يتضمن 600 وحدة سكنية، لافتا إلى أن التنوع فى المناطق والمشروعات ينبع من سياسة الشركة فى تنويع محفظة عملائها خلال الفترة المقبلة.

وتابع: تتميز مشروعات شركة جدار العقارية بمواقعها المميزة، حيث يتم اختيار مواقع المشروعات بعناية فائقة، كما تتم دراسة المشروعات دراسة وافية قبل طرحها من حيث مساحات الوحدات التى تناسب احتياجات العملاء، كذلك الخدمات المطروحة من حيث المساحات الخضراء والخدمات العامة والمرافق، حيث تحرص شركة جدار على تقديم أفضل جودة للمواد المستخدمة فى عمليات البناء والتشطيبات والبنية التحتية فى مشروعاتنا، وكذلك خدمة ما بعد البيع التى تساهم بشكل كبير لإرضاء عملائنا الكرام.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس