جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مدينة العلمين الجديدة تشهد إنهاء تشطيب واجهات 15 برجاً وتنفيذ أخرى بالمنطقة الشاطئية

يجري جهاز مدينة العلمين الجديدة، الأعمالالنهائية لتشطيبات واجهات 15 برجاً تم الانتهاء من تنفيذها.. وجار تنفيذ عدد آخر من الأبراج بالمنطقة الشاطئية.

مدينة العلمين الجديدة

Ads

وجاء ذلك خلال جولة للدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمدينة العلمين الجديدة، لتفقد أعمال تشطيبات الأبراج التى تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية.

وأوضح وزير الإسكان، أنه جارٍ الانتهاء من تشطيب الواجهات لـ15 برجاً تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، ويتم بالتوازى تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية لتلك الأبراج، كما يتم تنفيذ عدد آخر من الأبراج بالمنطقة الشاطئية، وتم الانتهاء من الأعمال بالمنطقة الترفيهية، والتى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وعددا من المحال.

اقرا المزيد : العتال القابضة تستهدف مبيعات بقيمة 1.3 مليار جنيه خلال العام الحالي

مشروع الأبراج الشاطئية

وعلى هامش تفقده لمشروع الأبراج الشاطئية، عقد الوزير اجتماعا مع مسئولى الوزارة والهيئة وجهاز المدينة، لاستعراض الموقف التنفيذى لمختلف المشروعات السكنية والخدمية، وأعمال المرافق والطرق وغيرها بمدينة العلمين الجديدة، موجهاً بالإسراع معدلات التنفيذ.
وأشار الوزير إلى أن المشروعات التى يتم تنفيذها فى مدينة العلمين الجديدة توفر عشرات الآلاف من فرص العمل، وتوفر أيضا فرصا للاستثمار للقطاع الخاص، وتسهم فى تحقيق التنمية التى تستهدفها الدولة.

إسكان المدن الجديدة

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أكد أن مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة مدن ( حدائق العاصمة – 15 مايو – بدر – النوبارية الجديدة – الصالحية الجديدة – شمال خليج السويس ) يواصلون جولاتهم الميدانية لمتابعة سير العمل بعددٍ من المشروعات الجاري تنفيذها.

وذلك لدفع العمل بالمشروعات والمتابعة الدقيقة لمعدلات التنفيذ، لإنجاز خُطة الدولة الشاملة والعمل على قدم وساق للانتهاء من تنفيذ المشروعات القومية فى التوقيتات المحددة.

كما تم متابعة أعمال التأهيل الشاملة للمنطقة الحرة بعتاقة، ومتابعة أعمال التشغيل والصيانة لشبكات المياه والصرف والإنارة العامة للمنطقة ورفع كفاءة الطرق، وذلك لجذب مزيد من الاستثمارات، ودفع عجلة التنمية بالمنطقة الحرة بعتاقة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس