جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«مدينة مصر» تغزو السوق العقاري بـ6 مشروعات بقيمة تتخطى 100 مليار جنيه خلال 2024

استطاعت شركة مدينة مصر أن تحقق طفرة عقارية وتغزو السوق العقاري بمشروعات ضخمة منذ بداية العام الجاري 2024، بقيمة تتخطى 100 مليار جنيه، مما يدل على مواصلة مسيرتها الرائدة في القطاع التي وضعتها في مصاف الشركات التي احتلت مكانة رائدة في القطاع.

مشروع The Butterfly

أطلقت مدينة مصر مشروعات عقارية مبتكرة ومتميزة بقيمة 103 مليارات جنيه خلال 9 أشهر فقط، مما يعزز مكانتها في السوق العقاري، حيث أطلقت أحدث مشروعاتها المتميزة The Butterfly في مستقبل سيتي بقيمة إجمالية تبلغ نحو 64 مليار جنيه.

إذ أن المشروع يتميز بكونه مستوحي بتصميم أجنحة الفراشة ويستهدف تقديم حياة هادئة ومناظر طبيعية، ويتكون من فيلات وشقق بتصميمات عصرية مميزة، ويعتبر من أهم المشروعات التي العقارية التي تضيفها مدينة مصر لمحفظتها.

مشروع Rai Valleys

كما أطلقت الشركة مشروع Rai Valleys في منطقة سراي على مساحة تمتد لنحو 36 ألف متر مربع، تضيف من خلاله الشركة 182 وحدة سكنية متنوعة ما بين فيلات تتراوح مساحتها بين 235 متر حتى 175 متر، وتاون هاوس ما بين 207 متر حتى 202 متر.

وتستهدف الشركة من خلال هذا المشروع تحقيق مبيعات بقيمة تصل إلى 3.5 مليار جنيه، كما تخطط للانتهاء من هذا المشروع خلال 4 سنوات.

مشروع Sheya

وفي منطقة سراي أيضًا، تطلق مدينة مصر مشروع Sheya على مساحة 228.2 متر مربع لإتاحة 744 وحدة سكنية تضم فيلات وشقق ودوبلكس، بقيمة استثمارية 6.9 مليارات جنيه.

Ads

يتميز المشروع بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، منها الكلوب هاوس وحمامات سباحة ولاند سكيب، وتستهدف من خلال المشروع توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية لعملائها.

مشروع Esse Residence

وفي نفس المنطقة «سراي» أطلقت أيضًا مدينة مصر مشروع Esse Residence بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، بقيمة استثمارية 18.1 مليار جنيه في منطقة سراي.

يقع المشروع على مساحة 400 ألف متر مربع ليتيح 1804 وحدة سكنية فاخرة، تضم فيلات وشقق ودوبلكس.

ويتميز بكونه صاحب تصميمات حديثه ويقدم خدمات متكاملة ومتطورة تلبي كافة احتياجات العملاء.

مشروع Origami Golf

وفي منطقة شرق القاهرة، أطلقت مدينة مصر مشروع Origami Golf على مساحة تقترب من 205 ألف متر مربع لإتاحة 932 وحدة سكنية متنوعة ما بين شقق وفيلات بتصميمات مستوحاه من فن الأوريجامي الياباني، بقيمة إجمالية 11 مليار جنيه وتضم ملعب جولف مصغر بالإضافة لمنطقة خدمات سكنية.

مشروع Tajed

فيما أطلقت مدينة مصر، أول مشروعاتها التجارية Tajed في تاج سيتي على مساحة 39 ألف متر مربع يضم 9 مناطق متميزة تطل على الطريق الدائري مع وصول مباشرة من طريق القاهرة -السويس.

تقدر مساحة الجزء الأول من المشروع، مساحة تجارية تقدر بحوالي 300 متر مربع، لكل منطقة، وتضم مطاعم ومقاهي وصيداليات ومساحات مكتبية مصممة على أعلى مستوى تخدم الشركات وتجعل المشروع وجهة تجارية مثالية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس