جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مستشار رئيس الوزراء يكشف موعد انتقال الموظفين إلى العاصمة الإدارية الجديدة

كشف المهندس هاني محمود مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري. عن موعد انتقال الموظفين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أنهم سيتم نقلهم خلال شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر المقبلين.

 

انتقال الموظفين إلى العاصمة الإدارية الجديدة

وقال هاني محمود خلال لقائه على برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار” مساء اليوم السبت. إنه تم تحديد كافة الموظفين الذي سيتم نقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة. ويتراوح  عددهم من 50 إلى 60 ألف موظف مؤكدا انه تم إعطاء الموظفين الذين سيتم نقلهم إلى العاصمة الإدارية دورات مختلفة للتعالم مع الخدمات الحديثة.

Ads

وأكد هاني محمود، أنه خلال العامين المقبلين ستكون كافة الخدمات الحكومية الكترونية. موضحا أن إتاحة الخدمات الكترونية ستزيد الاستثمارات الخارجية لمصر ومضيفا أن التحول الرقمي سيحل كافة مشكلات الدولة. ومشيرا إلى أن  تجربة العاصمة الإدارية الجديدة فريدة من نوعها.

 

جمعيات تعمل ضد الدولة

وتابع هاني محمود : “الدولة اكتشفت أن 2500 جمعية تعمل ضد الدولة، يجمعوا تبرعات لجماعات متطرفة، لابد أن يتم اتخاذ إجراءات معها. مؤكدا أن القانون الجديد بعد تعديله ألغيت كل القيود وأي جمعية عايزة تشتغل صح هتشتغل صح، بدون قيود”.

ولفت مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، إلى أن أي دولة فيها 3 أعمدة تحمل المجتمع الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني. وأعداء مصر كانوا يستغلون قضايا المجتمع المدني ضد مصر في الخارج.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس