جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مشروعات «اقتصادية قناة السويس» تزين واجهات مبنى بورصة ناسداك الأمريكية

رفعت بورصة ناسداك الأمريكية على واجهات مبناها الشهير في ميدان تايمز سكوير بحي مانهاتن، المشروعات القائمة داخل مناطقها الصناعية وموانئها التابعة كجزء من حملة الهيئة الاقتصادية لقناة السويس.

مشروعات الوقود الأخضر

وكذلك مشروعات الوقود الأخضر المستهدف انطلاقها من المنطقة.

ويأتي ذلك في إطار الحملة الترويجية والتعريفية للفرص الاستثمارية التي أطلقتها الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، نهاية الشهر الماضي.

وفي بيان صادر عن المنطقة الاقتصادية صباح اليوم، أشارت المنطقة إلى تدرج حملتها الترويجية دولياً سواء في مطارات دولية أو بأشهر ميادين العواصم العالمية لعرض الفرص الاستثمارية ومزايا الاستثمار داخل المنطقة.

الاستثمارات داخل اقتصادية قناة السويس

وكذلك استقطاب كبرى الشركات العالمية للاستثمار في مصر داخل المنطقة الاقتصادية.

Ads

وأضاف البيان أن الحملة الترويجية تأتي بالتزامن مع انعقاد قمة تغير المناخ في شرم الشيخ خلال أيام.

وأيضاً في إطار المشاركة الفعالة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس خلال فعاليات قمة cop27 حيث تتواجد المنطقة وشركاء النجاح والتنمية لها في المنطقة الخضراء.

حملة ترويجية لاقتصادية القناة

وكانت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس (SCZONE)، أعلنت عن إطلاق الحملة الترويجية محلياً ودولياً تحت شعارها “مسار متكامل.. وجهة واحدة”.

إضافة إلى الإعلان عن شعار الحملة الدولية “وجهة الوقود الأخضر” والمرتبط بالقطاع الأحدث والأبرز داخل المنطقة الاقتصادية، حيث تنطلق أولى مشروعات الأمونيا الخضراء من منطقة السخنة الصناعية بالتزامن مع فعاليات قمة تغير المناخ.

وتستهدف المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من هذه الحملة التعريف بماهية الهيئة واختلافها عن مثيلاتها المحلية ومكوناتها والفرص الاستثمارية المتاحة داخل نطاقها الممتد على مساحة 455 كم2 والذي يتضمن 6 موانئ بحرية.

منها ثلاث تطل على البحر الأحمر هي السخنة والأدبية والطور، وثلاثة أخرى تطل على البحر المتوسط وهي العريش وشرق وغرب بورسعيد، وهي موانئ تخدم 4 مناطق صناعية.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس