جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«مصر إيطاليا العقارية» تتفاوض مع شركات التأجير التمويلي للحصول على 500 مليون جنيه

تتفاوض شركة مصر إيطاليا العقارية مع عدد من شركات التأجير التمويلي للحصول على تمويلات بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام الحالي.

وقال المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية إن الشركة بدأت بالفعل في المفاوضات مع كبرى شركات التأجير التمويلي لسرعة الحصول على التمويل.

ولفت إلى أن تلك التمويلات ستذهب لتنفيذ أعمال الإنشاءات بمشروعات الشركة المختلفة.

أرض برأس الحكمة

وأوضح أن الشركة حصلت على قطعة أرض على مساحة 400 فدان فى أميز المناطق بالساحل الشمالي وتحديدا منطقة رأس الحكمة.

وأضاف العسال أن عرض الشاطئ 900 متر مربع وهو أحد أهم ما يميز المشروع، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لطرح منتج متفرد  من خلال مشروعها الجديد.

اقرا المزيد : «مدار للتطوير العقاري» تؤسس شركة مقاولات لتنفيذ مشروع «أزهى نورث» بالساحل الشمالي 

طرح مشروع جديد

وأوضح الرئيس التنفيذي أنه من المتوقع أن يتم طرح المشروع في الربع الأول من العام القادم وذلك باستثمارات تتراوح بين 24 إلى 28 مليار جنيه.

Ads

وأوضح أن الشركة تقوم حاليا في مرحلة ترسية التصميمات حيث يتم المفاضلة بين 7 مكاتب تصميمات عالمية ضمن أهم المكاتب حول العالم ومصنفين ضمن أكبر 20 مكتب حول العالم، مشيرا إلى أنه يتم اختيار المكتب الهندسي من خلال خبراته السابقة وكذلك خبرته في العمل  بالشرق الأوسط ومصر.

وأكد أن  شركته تستهدف 7.5 مليارات جنيه خلال العام الحالي، حققت خلال النصف الأول مبيعات بقيمة 4.2 مليارات جنيه في النصف الأول من العام الحالي بزيادة 60% عن العام الماضي.

فينشي لاجونز

وأضاف العسال أن الشركة طرحت منذ بداية العام عدد من المراحل في مشروعاتها المختلفة والتي لاقت استحسانا كبيرا عند العملاء مشيرا إلى أنه تم طرح مؤخرا مرحلة فينشي لاجونز  على مساحة 13 فدان باستثمارات تخطت 1.5 مليار جنيه.

حيث حققت الشركة مبيعات مرضية في تلك المرحلة خاصة وأن فينشي لاجونز هي الأولى من نوعها والتي يسمح للعميل استخدام البحيرات الصناعية من أمام وحدته وهو ما يخلق ميزة إضافية للوحدات السكنية بوجود بحيرات قابلة للسباحة. 

فينشي العاصمة الإدارية الجديدة

وتبلغ مساحة مشروع فينشي العاصمة الإدارية الجديدة  110 فدان ويقع في منطقة R7 بالمنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الجديدة، ومن المخطط أن تكون المنطقة هي الأكثر تميزًا وفخامة في منطقة المباني السكنية.

وأكد أن الشركة تقوم بعمل دراسات مع عملاء مصر إيطاليا لوضع تصور للمنتجات العقارية التي تطرحها الشركة.

وأوضح أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 3.5 مليار جنيه حتى الآن تم ضخ 2.5 مليار جنيه.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس