جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مصر إيطاليا العقارية تستهدف تسليم 1000 وحدة بمشاريعها المختلفة خلال 2022

تخطط شركة مصر إيطاليا العقارية تسليم  1000 وحدة في مشروعاتها المختلفة  وذلك خلال العام الحالي 2022 وفقا لما قاله المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر ايطاليا في تصريحات للاستثمار العربي.

Ads

وأضاف العسال ردا على سؤال الجريدة في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الشراكة مع شركة هانيويل العالمية إن الشركة تستهدف خلال العام الحالي تحقيق 7.5 مليار جنيه في مشروعاتها  المختلفة وذلك بعد أن حققت ما يزيد عن 5 مليارات جنيه  بنهاية العام الماضي.

ولفت إلى أن الشركة تخطط للحصول على تمويلات بقيمة تتراوح بين 1.1 إلى 1.5 مليار جنيه خلال العام الحالي لاستكمال أعمال التنفيذ في المشروعات المختلفة.

وأكد أن الشركة تخطط خلال العام الحالي ضخ استثمارات جديدة بقيمة 3.5 مليار جنيه موزعة بين أقساط الأراضي والأعمال الإنشائية للمشروعات.

اقرأ المزيد : رئيس الوزراء يستعرض مع ممثلى 16 شركة ألمانية مجالات الاستثمار فى مصر

وعقدت شركة مصر إيطاليا العقارية مؤتمرا صحفيا للإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة هانيويل ، وذلك للاستعانة بخبرات هانيويل في مجال الحلول الذكية للمشروعات القائمة والمشروعات التي مازالت تحت الإنشاء. وجاء التعاون المشترك في إطار حرص مصر إيطاليا العقارية على تنفيذ استراتيجيتها تجاه التحول الرقمي من خلال تطوير أسلوب حياة مجتمعي ذكي ومستدام لخدمة عملائها.

وتنص مذكرة التفاهم على تعاون شركة هانيويل مع مصر إيطاليا العقارية على تطبيق عددٍ من المشاريع الكفيلة بتمكين أسلوب حياة ذكي من خلال أحدث الحلول المتقدمة، بما فيها باقة هانيويل لحلول المدن وبرنامج هانيويل فورج لإدارة أداء المؤسسات. وتُركز مذكرة التفاهم على دمج هذه الحلول في المشاريع التي تُنفذها الشركة ضمن منصة قيادة وتحكم موحّدة، بما يضمن مستويات معززة من الشفافية والتحكم. كما ستنشر هانيويل باقة من أنظمة مراقبة المدن المتقدمة لتحسين إمكانات الاستجابة لحالات الطوارئ والتحكم بالدخول.

 ومجموعة من تقنيات كفاءة استهلاك الطاقة والاستدامة لتعزيز الاستخدام الأمثل للطاقة، فضلاً عن حلول الري وإنارة الطرقات وإدارة المياه ومواقف السيارات الذكية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس