جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«مصر إيطاليا العقارية» تتعاون مع “Startups Without Borders” لاستضافة النسخة الرابعة من قمتها السنوية

وقعت شركة مصر إيطاليا العقارية وStartups Without Borders بروتوكول تعاون لاستضافة النسخة الرابعة من قمة Startups Without Borders السنوية.

مشروع كايرو بيزنيس بارك

وذلك في مشروع كايرو بيزنيس بارك كمركز لريادة الأعمال والابتكار بشرق القاهرة، في الفترة من 10 إلى 11 فبراير المقبل تحت عنوان “انطلق بلا حدود” (Go Borderless).

فيما ستضم القمة متحدثين بارزين في جميع المجالات من العديد من الشركات منها جوجل أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وTechstars MENA، وVISA، وMETA وغيرهم.

بالإضافة إلى مجموعة من الشركات الناشئة من لبنان وتونس وإيطاليا وقطر والعراق، في حضور عدد من كبار المستثمرين وأصحاب حاضنات ومسرعات الأعمال في مصر والعالم.

شركة Startups Without Borders

وتنظم شركة Startups Without Borders فعاليات عالمية لريادة الأعمال وبرامج تدريبية ومنتجات إعلامية مع أخذ التنوع والشمول في الاعتبار.

كما ستضم القمة مسابقتين دوليتينSTARTUP WORLD CUP بجائزة تصل إلى مليون دولار للشركات الناشئة الفائزة وWE MAKE FUTURE الايطالية.

Ads

بالإضافة إلى تقديم أكثر من 80 ورشة عمل وجلسة نقاشية يديرها قادة الصناعة والخبراء في مجال الشركات الناشئة.

بما في ذلك أيمن عاشور ومحمد أبو النجا وأحمد الألفي وطارق القاضي.

كما ستتيح القمة اجتماعات فردية بين الشركات الناشئة وشركات رأس المال المغامر مثل شركة فلك للمشروعات الناشئة و AUC Angels و500 Startup.

وأيضا شبكة رعاة الأعمال الأفريقيين (ABAN) وPlug & Play و“سيليكون بادية” و”سواري فنتشرز” وغيرهم.

شركة مصر إيطاليا العقارية

وتعليقا على الشراكة، قال شريف صالح الرئيس التنفيذي المشارك لشركة مصر إيطاليا العقارية: “يسعدنا أن نعلن عن شراكة جديدة لكايرو بيزنس بارك”.

والتي تعكس رؤيتنا لتعزيز ريادة الأعمال والابتكار، وذلك تماشياً مع الاستراتيجية العامة للشركة لتمكين الشباب باعتبارهم المحرك الرئيسي للتغيير في المجتمع.”

كما أضاف صالح: “ان استضافة النسخة الرابعة من قمة Startups Without Borders تأتي لتؤكد حرص الشركة علي أن تكون حاضنة للمؤسسات التي تسعى إلي دعم رواد الأعمال”.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس