جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مصنع أتيكو للمستلزمات الطبية يبدأ الإنتاج أول أبريل المقبل

يبدأ مصنع أتيكو للمستلزمات الطبية، أحد المصانع الجديدة والمنشأة حديثاً في المنطقة الصناعية بالعين السخنة، عمليات الإنتاج في أول أبريل المقبل.

مصنع أتيكو للمستلزمات الطبية

جاء الاعلان عن ذلك خلال زيارة وفد من كبرى ال الألمانية والفرنسية، للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وخلال تفقد خطوط الإنتاج الجديدة بالمصنع.

وعقب تفقد مركز سيمنز للطاقة، قام رئيس المنطقة الاقتصادية بمرافقة الوفدين لتفقد خطوط الإنتاج الجديدة لمصنع أتيكو للمستلزمات الطبية.
قدم المهندس محمد عتيق رئيس مجلس الإدارة شرحاً لمختلف مراحل الإنتاج بدءًا من التصنيع واختبارات الجودة مرورًا بالتعبئة ووصولاً إلى التخزين.
كما لفت إلى أن غالبية الإجراءات مميكنة وتتم وفقاً لأعلى معايير التحكم في الجودة، كما أوضح مدى سعادة مجموعة أتيكو التي تأسست منذ عام ١٩٨٥ بالتواجد داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والتي تعد أحد أهم المشروعات القومية الواعدة.

اقرأ المزيد :  تصفية «الحديد والصلب» .. «قطاع الأعمال» تصرف تعويضات للعمال بقيمة 1.137 مليار جنيه 

اقتصادية قناة السويس

من جهته، قال الدكتور مارتن هيرنكنيشت، رئيس مجلس إدارة منظمة أعمال الشرق الأدنى والأوسط الألمانية Numov، إن زيارة المنطقة الاقتصادية فرصة للوفد للتعرف على إمكانات المنطقة على أرض الواقع.
وأبدى أعضاء الوفد اهتماماً كبيراً بالأعمال الجارية في ميناء السخنة أثناء شرح رئيس المنطقة الاقتصادية أعمال التطوير التي تحدث في الميناء، وعن مدى جاهزية الميناء لعملية تموين السفن، وموقعه المميز على البحر الأحمر.

جذب استثمارات جديدة

كما قام الوفد الألماني والفرنسي بجولة تفقدية لمركز “سيمنز” للطاقة وأكاديمية التدريب التقني والتي تضمنت الورش الخاصة بتدريب وتأهيل العمالة، والأعمال التي تتم خاصة لصيانة مستلزمات ومعدات الأعمال سواء للمصانع المتواجدة محلياً أو في الشرق الأوسط.
الجدير بالذكر أن الوفدين الألماني والفرنسي تضمن عدداً من أعضاء الشركات العاملة في مجالات النقل والمستلزمات الطبية وتكنولوجيا المعلومات والرقمنة والطاقة الجديدة والمتجددة والخدمات البترولية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس