جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

معرض «لو مارشيه» للأثاث ينطلق غدًا.. وخصومات تصل إلى 70% على المنتجات

ينطلق معرض القاهرة الدولي للأثاث “لو مارشيه”، بدءًا من الغد ويستمر لمدة أربعة أيام حتى الأحد 24 أكتوبر، متضمنًا عروضًا ضخمة وخصومات كبيرة على المنتجات المعروضة تصل إلى 70%.

معرض لو مارشيه للأثاث

يعد المعرض المقام في مركز مصر للمعارض الدولية محور المشير – التجمع الخامس، أول وأكبر معرض للأثاث والمواد والإكسسوارات المنزلية في المنطقة، ويشارك فيه عدد كبير من الشركات والورش التي تعمل في قطاع الأثاث والأدوات المنزلية والديكورات.

 

 

 

اقرأ المزيد : «الإسكان» تنفذ أكثر من 85 ألف وحدة سكنية بأكتوبر الجديدة منذ نشأتها

 

 

أهم عروض معرض ” لو مارشيه ” 

يقدم معرض ” لو مارشيه ” صالة كاملة تحمل اسم “The Outlet”  تقدم للعملاء خصومات تصل حتى 70% وعروض حصرية من ValU بنظام تقسيط تصل حتى 12 شهرًا بدون فوائد خلال فترة إقامة المعرض.

 ويقدم معرض ” لو مارشيه ” أقمشة وستائر بخصومات تصل لـ70%  من IMAGE  ويعتبر أكبر معرض للأثاث والديكور بأنظمة تقسيط تصل لـ72 شهر على كل المشتريات من لو مارشيه بالتعاون مع ڤاليو.

تأتي مواعيد المعرض يوميا من الساعة 11ص حتى الساعة 10م , ماعدا يوم الإفتتاح حيث يفتح المعرض للجمهور الساعة 2 ظهرا.

إجازة المولد النبوي الشريف

ومن المتوقع زيادة معدلات الإقبال على المعرض خاصة مع افتتاح المعرض يوم عطلة المولد النبوي الشريف التي تغلق خلالها جميع مؤسسات الدولة والبنوك والبورصة المصرية والقطاع الخاص.

ويعقب إجازة المولد يومي الإجازة الأسبوعية الجمعة والسبت، وهو ما يتيح للزوار فرصة التسوق والاطلاع على عروض المعرض خلال أول 3 أيام، مع إتاحة يوم رابع يختتم فيه المعرض فاعلياته.

سعر كتالوج لو مارشيه

ويمكن للعملاء الدخول للمعرض عبر شراء كتالوج المعرض (النسخة المطبوعة الورقية او النسخة الالكترونية) بقيمة 500 جنيه، ويسمح الكتالوج المطبوع بدخول ٣ أفراد ويتم شرائه من أمام باب دخول المعرض، كما يمكن شراء النسخة الالكترونية بسعر١٨٠جنيه التي تسمح بدخول فرد واحد عبر الصفحة الرسمية للمعرض.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس