جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

منتخب مصر لكرة القدم يتصدر المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم قطر 2022

تصدر منتخب مصر المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم قطر 2022 عقب التعادل مع المنتخب الأنجولي بهدفين لكل فريق خلال لقاء مساء أمس الجمعة 12 نوفمبر 2021، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

محمد صلاح يشارك فى مباراة مصر وأنجولا .. موعدها والقنوات الناقلة

أهداف المباراة
تقدم المنتحب الانجولي عن طريق هيلدر كوستا في الدقيقة 26، وضاعف نزولا النتيجة لصالح أنجولا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36، وقبل نهاية الشوط الأول قلل محمد النني النتيجة بتسجيل هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 45، لينتهي الشوط بتقدم المنتخب الانجولي 2-1.

وأجرى كيروش تغييران ، مع بداية الشوط الثاني، بنزول حمدي فتحي ومروان حمدي بدلا من عبد الله السعيد ومصطفى محمد، مما أدى إلى سيطرة منتخب مصر على الملعب حتى سجل أكرم توفيق هدف التعادل في الدقيقة 59، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

Ads

تتويج منتخب مصر بلقب «بطل العالم» لسلاح السيف

تشكيل منتخب مصر
وتشكل منتخب مصر خلال مبارة أمس الجمعة من حراسة المرمى محمد الشناوي. ،خط الدفاع: أكرم توفيق ، أحمد حجازي ، أيمن أشرف ، أحمد فتوح ، خط الوسط: عمرو السولية ، محمد النني ، خط الوسط الهجوم: محمد صلاح،عبدالله السعيد ، محمد شريف ، خط الهجوم مصطفى محمد

تصفيات أفريقيا
وتأهل منتخب مصر ، عقب التعادل الإيجابي، إلى المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، دون النظر لنتيجة مباراته القادمة أمام الجابون لتصفيات كأس العالم فى الثالثة عصر يوم 16 نوفمبر الجاري على إستاد الجيش ببرج العرب ، بعدما ضمن صدارة المجموعة لوصوله إلى النقطة 11.

موقف منتخب مصر
ويبتعد منتخب مصر عن أقرب منافسيه بـ 4 نقاط وهو منتخب الجابون برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما تذيلت أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.
واحتل منتخب مصر المقدمة برصيد 11 نقطة عقب التعادل مع المنتخب الأنجولي خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على أرض الأخير بملعب 11 نوفمبر ، وجاء رصيد منتخب الجابون بـ 7 نقاط في المركز الثاني، وثالثا منتخب ليبيا برصيد 6 نقاط، وأخيرا منتخب أنجولا برصيد 4 نقاط.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس