جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«مياة الإسكندرية» تنجح في تركيب 116 ألف عداد مسبقة الدفع بالمحافظة

أعلن المهندس أحمد جابر، رئيس شركة “مياة الشرب” بالإسكندرية، عن استمرار الشركة في التوسع في تركيب عدادات المياة مسبقة الدفع تماشيًا مع رؤية الدولة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وقال جابر إنه تم تركيب حوالي 116 ألف عداد مسبق الدفع، والذي يتيح للمواطن معرفة عدد أمتار المياه المكعبة التي استهلاكها، والتغلب على مشاكل القراءات، كما يسمح للعميل الاحتفاظ برصيده في حالة السفر أو توقف استهلاك المياة.

 

 

اقرأ المزيد : قرار وزاري بإنشاء جهاز تنمية مدينة السويس الجديدة.. 
وإعفاء 90% من «غرامات الإسكان»

 

 

 

 

ترشيد استهلاك المياة

وأوضح جابر أن الشركة تحرص على ترشيد استهلاك المياه على مستوى المحافظة، باستخدام القطع الموفرة ونشر الوعى المائي، واستهدفت الشركة تركيب مايقرب من 412ألف قطعة موفرة، التي تسهم في توفير 50% من الاستهلاك.

 

 

تعديل أنظمة الإنارة الداخلية

وأضاف أنه تم الانتهاء من تعديل أنظمة الإنارة الداخلية والشوارع إلى (أنارة ليد) بنسبة ٨٠٪ على مستوى الشركة، كما تم تخفيض تكاليف إنارة المحطات والروافع إلى مايقارب 40%، بالإضافة إلى الاعتماد على التصميم والتصنيع الذاتي فيما يتعلق بلوحات تحسين معامل القدرة الجهد المنخفض بنسبة 100٪.

 

تقليل الفاقد من المياة

وقال جابر إن الشركة تحرص على تقليـل الفاقد من المياة، وقد تـم الانتهـاء مـن خـطـة تقليـل الـفـاقـد للـعـام 2020/ 2021 (عـدد 18 منطقـةDMA) بنسـبة 100% فـي المواعيـد المقررة.

 

مواصفات دولية

وذكر اجتياز المعمل المركزى لاختبارات الكفاءة من معامل فاباس الدولية، وزيادة عدد المؤشرات المقاسة بمعمل الكيمياء غير العضوية، وجارٍ اعتمادها تبعاً للمواصفة الدولية أيزو ١٧٠٢٥.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس