جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«ميركون للتطوير» تتعاقد مع محمد عامر رئيسًا للقطاع التجاري بالشركة

تعاقدت شركة ميركون للتطوير العقارى مع محمد عامر لتولى منصب رئيس القطاع التجارى بالشركة ضمن خطة التطوير التى تسعى إليها الشركة الآن والتوسع فى السوق العقارى المصرى خلال الفترة المقبلة خاصة عقب النجاحات المتتالية التي حققتها بمنطقة شرق القاهرة.

وتسعى الشركة للاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات النادرة المتخصصة فى عدد من القطاعات داخل الشركة لتتماشى مع الرؤية المستقبلية لقيادات الشركة التي تسعى لتنفيذ مشروعات جديدة بفكر مختلف بالسوق المصري.

 

خبرة في القطاع العقاري

Ads

ويمتلك عامر خبرة بقطاع بمجال التطوير العقارى تمتد لأكثر من ١٨ عاما وله العديد من الإسهامات المتميزة فى نمو أعمال عدد من الشركات صاحبة الأسماء البارزة منذ بداية عملها بالقطاع والتى حققت نجاحات كبيرة بالسوق المصرى، ليسجل تاريخا حافلا من النجاحات خلال سنوات عمله الماضية تدرج خلالها في عدد من المناصب القيادية بكبرى شركات التطوير العقاري ليصنف واحدا من أمهر رؤساء قطاعات المبيعات فى الشركات الكبرى.

 

 

اقرأ المزيد : الإسكان”: طرح قطع أراضٍ  استثمارية بأنشطة مختلفة بمدينة دمياط الجديدة

 

 

ولم يكتفِ بهذا الأداء بل قام بثقل هذه الخبرة بعدد من الدورات المتخصصة والمعتمدة في مجالي التسويق والمبيعات وهيكلة وتطوير الشركات مما أهله لتولي منصب رئيس القطاع التجارى فى عدد من كبرى الشركات العاملة بالسوق المصرى خلال السنوات القليلة الماضية .

مشروعات ميركون للتطوير العقارى

يذكر أن شركة ميركون للتطوير العقارى انطلقت بالسوق المصرى بداية العام الحالي بالإعلان عن طرح عدد من المشروعات التجارية الإدارية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة باستثمارات تقدر بنحو ٥ مليارات جنيه.

وتمتلك الشركة خبرات تمتد لنحو ١٥ عاما بمجال التشييد والبناء بعدد من المدن الكبرى واستطاعت منذ انطلاقها فى السوق المصرى أن تجذب العملاء نظرا للثقة التى تتمتع بها ” ميركون ” فى عدد من المجالات المتعلقة بقطاع التشييد والبناء والفكر المعماري المتميز الذى تسعى لتنفيذه بالسوق والذى يتماشى مع الرؤية الجديدة لها فى الاستعانة بالخبرات والكفاءات المتميزة وضمها إلى هيكل قيادات الشركة استعدادا للإعلان عن انطلاقة جديدة لها خلال الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس